رضا سليم يواجه مصير قندوسي في الأهلي.. واللاعب ينتظر عروضا خليجية

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
black-shawla.png

02:14 م | الأربعاء 03 يوليو 2024

رضا سليم يواجه مصير قندوسي في الأهلي.. واللاعب ينتظر عروضا خليجية

رضا سليم لاعب الأهلي

دخل المغربي رضا سليم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة المرشحين للرحيل عن صفوف الفريق في نهاية الموسم الجاري، وذلك بطلب من السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، الذي طلب دعم الفريق بلاعبين أجانب آخرين.

وعلم «الوطن سبورت» أن مارسيل كولر تحدث مع رضا سليم وطلب منه الخروج على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد في أحد الفرق المصرية، لمتابعته بشكل جيد ثم عودته مرة أخرى في الموسم المقبل.

وتلقى رضا سليم عددا من العروض بأندية دوري NILE، أبرزها من ناديي مودرن سبورت وزد، ويخشى اللاعب مواجهة نفس مصير الجزائري أحمد قندوسي، الذي رحل معارًا إلى سيراميكا كليوباترا، ويرفض كولر عودته للفريق بالوقت الراهن رغم تألقه مع فريق سيراميكا.

رضا سليم يطلب الخروج من الدوري المصري حال رحيله عن الأهلي

5797345621698926105.jpg

                             رضا سليم لاعب الأهلي

ورفض رضا سليم فكرة الانتقال معارًا إلى أحد أندية الدوري المصري خاصة أن اللاعب يمتلك عروضا من الدوريات الخارجية، ويفاضل في الوقت الراهن بين عروض إماراتية وأخرى في الدوري الكويتي.

ويترقب رضا سليم وصول عروض رسمية من أحد الأندية الإماراتية لتقديمه بشكل رسمي إلى إدارة القلعة الحمراء والسماح له للرحيل خلال الأيام القليلة المقبلة لبدء مشواره الجديد في ظل خروجه من حسابات كولر.

ماذا قدم رضا سليم مع الأهلي؟

وانضم رضا سليم للنادي الأهلي بداية الموسم الجاري أي منذ أقل من عام وتغيب لمدة 3 شهور ونصف للإصابة، لكنه شارك في 24 مباراة فقط مع النادي الأهلي منذ انضمامه للفريق بمختلف البطولات.

وشارك رضا سليم خلال الـ24 مباراة في 6 أهداف للنادي الأهلي، إذ سجل اللاعب المغربي 5 أهداف، وصنع هدفا وحيدا.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق