دكتور عدوة.. تفاصيل فيلم محمد سعد الجديد وأحداث مشوقة

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ازدادت عمليات البحث عن فيلم محمد سعد الجديد خلال الساعات القليلة الماضية عبر محرك البحث الشهير جوجل، وذلك بعد الإعلان عن بدء تحضيره والتعاقد مع أبطاله وفريق العمل بالكامل عبر وسائل الإعلام المختلفة.

تفاصيل فيلم محمد سعد الجديد

أصبح فيلم محمد سعد الجديد الذي يرصد تفاصيله موقع تحيا مصر  محل اهتمام وأنظار عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية خاصة بعد غياب الفنان محمد سعد لفترة طويلة عن شاشة السينما، فالكل يبحث عن فيلم محمد سعد الجديد لمعرفة تفاصيل أكثر عنه.

387.jpg
محمد سعد 

ومع البحث تبين أن فيلم محمد سعد الجديد باسم دكتور عدوة، وتم الإعلان عنه منذ عدة أيام، حيث نشر المنتج محمد الرشيدي صورة له رفقة محمد سعد عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلق على الصورة وكتب: "بسم الله توكلنا على الله، فيلم دكتور عدوة للنجم محمد سعد، وإخراج وائل إحسان"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن حماسهم لمشاهدة الفيلم فور طرحه في دور العرض السينمائية.

فيلم محمد سعد الجديد الثاني

وبعد الإعلان عن بدء تحضير فيلم محمد سعد الجديد دكتور عدوة، انتشرت أخبار تفيد باستعداد محمد سعد للعمل على فيلم سينمائي آخر بعنوان أنا العفريت بالتعاون مع المنتج محمد السبكي، وحتى الآن جار التعاقد مع أبطال العمل والمخرج، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عنهم خلال الفترة المقبلة.

أزمة محمد سعد الأخيرة

وسبق وأن تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنان محمد سعد من كواليس مسلسله الجديد إكسلانس الذي يعرض حاليا على شاشة التلفزيون ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2023.

وظهر سعد في مقطع الفيديو وهو يتعدى لفظيًا على عدد من فريق الإنتاج، واتضح أن السبب وراء عصبية محمد سعد هو تصوير أحد المشاهد في منطقة الحرفيين، وبسبب الصخب في تلك المنطقة لم يستطع أداء المشهد مما أدى إلى انفعاله.

أخر أعمال محمد سعد

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال محمد سعد مسلسل إكس لانس، الذي تم عرضه عبر شاشات التلفزيون المختلفة خلال الموسم الرمضاني لعام 2023، وكانت تدور أحداثه حول الحاج حناوي أو كما يعرف بالإكس لانس، الذي يجد نفسه بالصدفة متورطا مع عصابة كبيرة في تهريب الآثار بعد أن يصدم أحد الأشخاص بسيارته.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: محمد سعد، أحمد فتحي، حسام داغر، بوسي الهواري، سارة درزاوي، حسن عبد الفتاح، وغيرهم، والمسلسل من تأليف ورشة بلاك هورس للإنتاج الفني، وإخراج إبرام نشأت.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق