مانشستر يونايتد يتقدم نحو التعاقد مع دي ليخت بعد محادثات ناجحة

بلدنا اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الاثنين 01 يوليو 2024 | 12:59 مساءً

مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

كتب : أحمد وصفي

يقترب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، من التعاقد مع ماتيس دي ليخت بعد محادثات ناجحة جرت خلال عطلة نهاية الأسبوع، حسب ما أفادت تقارير إنجليزية، أن اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا، الذي يلعب حاليًا مع بايرن ميونيخ ومنتخب هولندا في بطولة أمم أوروبا 2024، يبدو أنه يسعى للرحيل هذا الصيف بعد عدم حصوله على فرص كافية في اللعب تحت إدارة توماس توخيل الذي رحل عن النادي.

وتحدث دي ليخت مع مدرب مانشستر يونايتد إريك تين هاج، حيث يعتبر الاثنان مقربين بعد فترة تعاونهما في أياكس. تين هاج، الذي كان قائدًا لأياكس عندما كان دي ليخت لاعبًا شابًا هناك، قدم توصياته إلى إدارة كرة القدم في مانشستر يونايتد بشأن الصفقات الصيفية المحتملة، وأحد هذه الأسماء كان دي ليخت.

على الرغم من أن دي ليخت كان جزءًا من خيارات قلب الدفاع لبايرن، يبدو أن رغبته في الرحيل قد أفتتحت الباب أمام مانشستر يونايتد للتفاوض والتوقيع معه، بينما يتطلع النادي الألماني إلى خيارات أخرى في مركز دفاعه.

تبقى تطورات هذه الصفقة موضوع متابعة، خاصة مع استمرار بطولة أمم أوروبا والتزام دي ليخت مع منتخب هولندا فيها، لكن من المتوقع أن يكون مستقبله النادي محور اهتمام كبير بمجرد انتهاء المسابقة القارية. 

اقرأ ايضا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق