بيلينجهام يشعل الجدل بتصريحاته بعد تأهل إنجلترا في بطولة يورو 2024

بلدنا اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الاثنين 01 يوليو 2024 | 11:05 صباحاً

كتب : أحمد وصفي

تباينت ردود الفعل بشأن أداء لاعب خط الوسط الإنجليزي جود بيلينجهام، بعد مباراة مثيرة جمعت إنجلترا بسلوفاكيا في دور الـ16 من بطولة أمم أوروبا 2024، على الرغم من أدائه البطولي الذي ساهم في إبقاء إنجلترا في المباراة، إلا أن تعليقاته بعد اللقاء أثارت استياء بعض مشجعي الأسود الثلاثة.

وأشار بيلينجهام، البالغ من العمر 21 عامًا، إلى أن بعض الانتقادات التي تلقاها هو وزملاؤه لم تكن عادلة، مما أثار ردود فعل متباينة على وسائل التواصل الاجتماعي. 

وقدم بيلينجهام أداءً رائعًا في الوقت المحتسب بدل الضائع ليسجل هدف التعادل ويمهد الطريق للفوز بركلات الترجيح، ولكن تعليقه بعد المباراة أثار حفيظة بعض المشجعين.

بعض المشجعين اعتبروا أن تصريحات بيلينجهام كانت غير ملائمة، خاصة بعد أداء متذبذب لفريق إنجلترا خلال المباراة، على الرغم من تأهل المنتخب إلى ربع النهائي، لا يزال بعض المشجعين غير راضين عن الأداء العام للفريق ولا يرون أن الفوز يبرر تعليقات بيلينجهام.

بيلينجهام بدوره أكد على أنها كانت لحظة تستحق الاحتفال بها وردًا على بعض الانتقادات، مما يظهر الجدل الدائر حول توازن بين الثقة الذاتية واحترام آراء المشجعين في أعقاب المباراة الحاسمة هذه. 

اقرأ ايضا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق