تأجيل امتحانات الثانوية العامة المقررة اليوم بالضفة الغربية بعد اقتحامات الاحتلال

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت وزارة التربية والتعليم الفلسطينية، أن هناك أعداد كبيرة من الطلبة معتقلون داخل سجون الاحتلال الإسرائيلي بالضفة الغربية وقطاع غزة، وذلك حسبما أوردته فضائية "القاهرة الإخبارية"، في نبأ عاجل لها.

وأشارت وزارة التربية والتعليم الفلسطينية، خلال تصريحات أوردتها "القاهرة الإخبارية"، إلى أنه تم تأجيل امتحانات الثانوية العامة المقررة اليوم في طولكرم بالضفة الغربية بعد اقتحامات الاحتلال للمدينة.

يذكر أنه يوجد 39 ألف طالب من طلاب الثانوية العامة في قطاع غزة، حرموا من أداء الامتحانات هذا العام بسبب الحرب الدائرة في القطاع والعدوان الإسرائيلي المستمر.

ووفقا لتقديرات وزارة التربية والتعليم الفسطيينية، فإن هناك 430 طالبًا في مرحلة الثانوية العامة قد استشهدوا جراء الغارات والهجمات الإسرائيلي.

ويعتبر هذا الوضع حدثًا غير مسبوق، حيث يُحرم الطلاب من أداء امتحاناتهم النهائية للمرة الأولى منذ عام 1948، نتيجة استمرار القصف المدفعي على قطاع غزة.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق