أتفرج على المبارة مجاناً.. مباراة الجزائر وتوجو اليوم في تصفيات أمم إفريقيا 2022

تقام مباراة الجزائر وتوجو اليوم الاثنين في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025، حيث يحل منتخب الجزائر ضيفًا على توجو في الجولة الرابعة من المجموعة الخامسة، ستجرى المباراة على ملعب كيجي في توجو.

مباراة الجزائر وتوجو اليوم

ستبدأ مباراة توجو ضد الجزائر في الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر والخامسة مساءً بتوقيت الجزائر، وذلك ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات في تصفيات كأس أمم إفريقيا، ستقام المباراة على ملعب كيجي في توجو، حيث ستقوم قناة bein sports 2 بنقل المباراة مباشرة، يتواجد منتخب الجزائر في المجموعة الخامسة مع توجو، بالإضافة إلى غينيا الاستوائية وليبيريا.

ترتيب الجزائر وتوجو

يتصدر منتخب الجزائر ترتيب مجموعته في تصفيات كأس أمم أفريقيا بعد جمعه 9 نقاط كاملة من ثلاث مباريات. في المقابل، يحتل منتخب توجو المركز الثالث برصيد نقطتين، حيث حصل عليهما من تعادلين أمام غينيا وليبيريا.

تشكيل منتخب الجزائر المتوقع أمام توجو

تتكون التشكيلة المتوقعة من:

  1. حراسة المرمى: ألكسيس قندوز.
  2. خط الدفاع: عيسى ماندي، محمد أمين توغاي، ورامي بن سبعيني.
  3. خط الوسط: سعدي رضواني، رامز زروقي، حسام عوار، وريان آيت نوري.
  4. خط الهجوم: رياض محرز، محمد الأمين عمورة، وسعيد بن رحمة.

ترتيب المجموعة الخامسة

يتصدر منتخب الجزائر المجموعة برصيد 9 نقاط، يليه غينيا الاستوائية بـ 4 نقاط، بينما يمتلك منتخب توجو نقطتين فقط، وليبيريا نقطة واحدة، حيث يسعى منتخب الجزائر لتأكيد تأهله إلى كأس الأمم الإفريقية المقبلة التي ستقام في المغرب، في الجولة الثالثة من التصفيات، واجه منتخب الجزائر توجو يوم الخميس الماضي، وحقق فوزًا ساحقًا على ملعب 19 مايو في محافظة عنابة، حيث انتهت المباراة بفوز الجزائر 5-1، سجل الأهداف كل من سعيد بن رحمة (هدفين)، حسام عوار، أمين غويري، ومحمد الأمين عمورة، حيث تتوجه الأنظار الآن إلى تشكيل منتخب الجزائر المتوقع في المباراة القادمة ضد توجو ضمن تصفيات كأس أمم أفريقيا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *