استمتع بمسلسل مليونير في غمضة عين 2024 جدول مواعيد العرض على ايجي بست

تُعد عبارة “ايجي بست مسلسل مليونير في غمضة عين” واحدة من العبارات الأكثر تداولًا بين عشاق الدراما المصرية، حيث يبحث الجمهور عن مواعيد عرض المسلسل الذي نال رواجًا واسعًا منذ عرض حلقاته الأولى، في هذا المقال عبر موقعنا الإخباري “بوابة العالم بالعربي”، نستعرض لكم تفاصيل مواعيد عرض مسلسل مليونير في غمضة عين والمنصات الناقلة له.

ايجي بست مسلسل مليونير في غمضة عين

يحظى مسلسل مليونير في غمضة عين باهتمام واسع من الجمهور المصري، حيث تصدرت محركات البحث لمعرفة مواعيد العرض وأين يمكن متابعته، جذب المسلسل الأنظار منذ حلقاته الأولى، بفضل قصته المثيرة التي تتناول موضوعًا اجتماعيًا هامًا، وهو السعي نحو الثراء السريع، وهو موضوع يشغل عقول العديد من الشباب في مصر، المسلسل من إخراج ضياء حبيب، ويضم نخبة من المواهب الشابة الصاعدة.

قصة مسلسل مليونير في غمضة عين

تدور أحداث المسلسل في إطار درامي اجتماعي، حيث يحكي قصة مجموعة من الشباب من الطبقة المتوسطة، يسعون لإيجاد فرص عمل لتحقيق أحلامهم، بطل القصة، إبراهيم عنبة، يلتقي برجل أعمال ثري يعرض عليه إدارة حياته الشخصية والعملية مقابل مبلغ مالي ضخم، مما يغير مجرى حياته بشكل كامل، على الرغم من الفرص التي حصل عليها، يواجه إبراهيم تحديات كبيرة، خاصة بسبب طمع الأشخاص المحيطين برجل الأعمال، الأحداث تتطور عندما يقع إبراهيم في حب فتاة ويحاول جاهدًا الفوز بقلبها وسط الصعوبات التي تواجهه.

وعلى الرغم من الشعبية الكبيرة التي حققها المسلسل، إلا أنه لم يُعرض بعد على منصة إيجي بست.

المنصات الناقلة لمسلسل مليونير في غمضة عين

أعلنت منصة دراما بايت عن حصولها على حقوق عرض مسلسل مليونير في غمضة عين بشكل حصري عبر تطبيقها الإلكتروني، يمكن للمشاهدين متابعة المسلسل من خلال تحميل تطبيق دراما بايت على أجهزتهم الذكية والاستمتاع بالحلقات.

فريق عمل مسلسل مليونير في غمضة عين

يضم المسلسل نخبة من الفنانين الشباب، من بينهم:

  • كريم محجوب
  • إحسان ترك
  • محمد الحسيني
  • مينا مرعي

مواعيد عرض مسلسل مليونير في غمضة عين

يُعرض مسلسل مليونير في غمضة عين حصريًا على منصة دراما بايت في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات، يُعرض المسلسل يومي الثلاثاء والخميس من كل أسبوع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *