‘‘ التقاء عثمان بقبائل الأتراك ‘‘ عرض مسلسل المؤسس عثمان الموسم السادس Kurulus Osman الحلقة 165 وترددات القنوات الناقلة

حقق مسلسل المؤسس عثمان شهرة واسعة خلال الفترة الماضية، ومع انطلاق الموسم السادس، يتساءل العديد من المتابعين الذين لم يتمكنوا من مشاهدة الحلقة الأولى عن الأحداث الجديدة التي شهدتها، حيث تم عرض الحلقة الأولى من الموسم السادس يوم أمس على قناة ATV التركية، وحظيت بإقبال كبير من جميع أنحاء العالم، نظراً للقصة التاريخية العظيمة التي يسردها المسلسل، في هذا المقال عبر موقعنا الإخباري “بوابة العالم بالعربي”، نقدم لكم تفاصيل الحلقة ومواعيد العرض.

أحداث الحلقة الجديدة من مسلسل المؤسس عثمان

تناولت الحلقة الجديدة من مسلسل المؤسس عثمان العديد من الأحداث المشوقة، حيث واصلت الحكاية تطورها الدرامي بعد المواسم السابقة، وشهدت الحلقة ظهور شخصيات جديدة مثل القائد لوكاس، بيجوم، قراصي، هازال، إيلباي، الطفلة عائشة، يوسف، ساروجا، الأمير عمر، وبايهان، الذين يُتوقع أن يصبحوا من حلفاء عثمان.

من أبرز الأحداث في الحلقة، كان ظهور شخصية قراصي الذي يسعى لجعل عثمان تحت قيادته، لكن عثمان رفض هذا بشكل قاطع، كما شهدت الحلقة سرقة القائد لوكاس للأمانات المقدسة، مما أثار غضب الأتراك وجعل عثمان يجتمع بقبائلهم لطلب مبايعته بهدف توحيد المناطق الحدودية ومحاربة الصليبيين، كما تعرض علاء الدين للأسر على يد الصليبيين، مما دفع عثمان إلى الغضب الشديد، وفي خضم كل هذه التطورات، كان هناك محاولات من قراصي لإدخال بعض الأشخاص إلى قبيلة الكايي لجمع المعلومات حول ما يحدث داخل القبيلة.

مواعيد عرض مسلسل المؤسس عثمان

يُعرض الموسم الجديد من مسلسل المؤسس عثمان على قناة ATV التركية كل يوم أربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

كما يتم عرض الحلقة مدبلجة إلى العربية على قناة الفجر الجزائرية كل يوم خميس في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، مع إعادة عرضها يوم الجمعة في تمام الساعة الواحدة ظهراً.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *