شاهد حصرياً.. مسلسل المليونير في غمضة عين على منصة دراما بايت بدون أشتراك مجاناً

أحدث مسلسل المليونير في غمضة عين ضجة واسعة بعد عرضه خلال الأيام الماضية، مما دفع الكثير من محبي الدراما الاجتماعية للبحث عن موعد عرضه والقنوات الناقلة، ومن خلال هذا المقال، يقدم لكم موقع “نبأ العرب” كافة التفاصيل المتعلقة بالمسلسل، بما في ذلك موعد العرض.

مسلسل المليونير في غمضة عين

زاد اهتمام الجماهير بمسلسل المليونير في غمضة عين، الذي تم عرضه مؤخرًا ولاقى إعجاب الملايين، بفضل قصته الواقعية التي تناقش العديد من الأحداث والقضايا الاجتماعية المعاصرة، تدور أحداث المسلسل في إطار درامي اجتماعي، حيث يروي قصة إبراهيم عنبة، الذي يعيش في حارة شعبية ويسعى للعثور على عمل يتيح له كسب المال والعيش برفاهية.

يجد إبراهيم نفسه محظوظًا عندما يصادف رجل أعمال شهير يعرض عليه فرصة العمر، يتولى إبراهيم مسؤوليات كبيرة تتعلق بإدارة الأعمال والسيارات والعقارات، بالإضافة إلى حياته الاجتماعية، ومع ذلك، تتغير حياته بين ليلة وضحاها، حيث يجد نفسه محاطًا بالمشاكل الناتجة عن طمع المحيطين برجل الأعمال.

تتطور الأحداث بشكل عاطفي عندما يقع إبراهيم في حب فتاة، مما يجعله يسعى للفوز بقلبها، تتنوع الأحداث بين الإثارة والرومانسية، مع مواقف إنسانية تعكس جوانب مختلفة من حياة البطل، يضم المسلسل مجموعة من الممثلين الشباب، ويتكون من 30 حلقة.

عرض المسلسل على منصة دراما بايت

أعلنت منصة دراما بايت عن عرض المسلسل بشكل حصري عبر تطبيقها الإلكتروني، يمكنكم متابعة ومشاهدة المسلسل عن طريق تحميل التطبيق للاستمتاع بكل الحلقات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *