تردد قناة أبوظبي الرياضية الجديد 2024 لمتابعة مباراة الزمالك والشرطة الكيني اليوم بجودة HD على النايل سات

تعد قناة أبو ظبي الرياضية واحدة من أبرز القنوات الرياضية في الوطن العربي، حيث تقدم تغطية متميزة لأهم البطولات والدوريات الرياضية المحلية والدولية، بفضل حصولها على حقوق عرض العديد من البطولات المهمة، مثل الدوري الإماراتي والدوري الإيطالي، بالإضافة إلى دوري أبطال آسيا، تحظى القناة بمتابعة واسعة من عشاق الرياضة، في هذا المقال، سنعرض لكم تردد قناة أبو ظبي الرياضية على جميع الأقمار الصناعية، بالإضافة إلى تفاصيل مباراة الزمالك والشرطة الكيني في بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

تردد قناة أبو ظبي الرياضية

تتيح قناة أبو ظبي الرياضية للمشاهدين متابعة العديد من البطولات والمباريات المهمة مجانًا وعلى مدار الساعة، كما تمتلك القناة حقوق عرض مباريات الأهلي والزمالك في الأدوار التمهيدية لبطولتي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفيدرالية الإفريقية، بالإضافة إلى ذلك، حصلت القناة على حقوق عرض مباريات كأس الانتركونتنتال، والتي يشارك فيها فرق مثل العين الإماراتي والأهلي المصري، إليكم تردد قناة أبو ظبي الرياضية عبر القمر الصناعي نايل سات:

  • التردد: 11411
  • القمر الصناعي: نايل سات
  • معدل الترميز: 30000
  • الاستقطاب: أفقي
  • جودة القناة: HD

بفضل هذه الإعدادات، يمكنك متابعة قناة أبو ظبي الرياضية بجودة عالية ومتابعة مختلف البطولات والمباريات.

موعد مباراة الزمالك والشرطة الكيني

تترقب جماهير الزمالك مباراة الفريق أمام الشرطة الكيني في إطار دور الـ32 من بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية. المباراة ستقام اليوم الجمعة الموافق 20 سبتمبر 2024، على استاد القاهرة الدولي. من المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة:

  • الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

يعد هذا اللقاء فرصة هامة للزمالك للتأهل إلى دور المجموعات من البطولة القارية، حيث يدخل المباراة بعد نتيجة جيدة في مباراة الذهاب.

معلق مباراة الزمالك والشرطة الكيني

أعلنت قناة أبو ظبي الرياضية عن نقل المباراة المنتظرة بين الزمالك والشرطة الكيني بشكل حصري ومجاني، حيث سيتولى المعلق المصري عصام عبده مهمة التعليق على المباراة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *