من هنا.. خطوات الاستعلام عن نتائج الثالث متوسط الدور الثاني 2024 موقع نتائجنا بالاسم والرقم الامتحاني

يشهد طلاب الفصل الثالث متوسط للدور الثاني لعام 2024 حالة من القلق والترقب بعد اجتيازهم امتحانات الدور الثاني، حيث تتزايد معدلات البحث باستمرار حول نتائج الثالث متوسط الدور الثاني، حيث يعتبر هذا العام الدراسي حاسماً في مسيرة التعليم للطلاب، النجاح في الدور الثاني يعتبر ضرورياً لمواصلة التعليم دون تأخير، وقد أكد أحد المسؤولين في وزارة التربية والتعليم العراقية أن علامات النجاح هذا العام مرتفعة مقارنة بالسنوات الماضية، مشيراً إلى أن عملية تصحيح الامتحانات تتم بدقة وعناية لضمان الشفافية وعدم وجود أي تشكيك في النتائج.

موعد الإعلان عن نتائج الثالث متوسط الدور الثاني لعام 2024

أكد المسؤولون عن تصحيح أوراق امتحانات الدور الثاني أن تصحيح الامتحانات يقترب من نهايته، مما يمكّن الطلاب قريباً من معرفة علاماتهم والاستعداد للالتحاق بالعام الدراسي الجديد ووفقاً للتوقعات، من المقرر أن يتم رفع النتائج على موقع وزارة التربية والتعليم العراقية فور الانتهاء من التصحيح والمراجعة، ومن المرجح أن تظهر نتائج الثالث متوسط الدور الثاني 2024 في الأسبوع القادم، مما سيمنح الطلاب الوقت الكافي للتحضير للمرحلة المقبلة من مسيرتهم التعليمية.

خطوات الاستعلام عن نتائج الثالث متوسط الدور الثاني 2024 عبر موقع نتائجنا

أطلقت وزارة التربية والتعليم العراقية خدمة الاستعلام عن نتائج الثالث متوسط للدور الثاني إلكترونياً من خلال موقع نتائجنا. ويمكن للطلاب وأولياء الأمور متابعة النتائج عبر الخطوات التالية:

  1. الدخول إلى موقع نتائجنا الإلكتروني.
  2. اختيار أيقونة نتائج الثالث متوسط وتحديد الدور الثاني.
  3. اختيار المحافظة التي قدم الطالب الامتحان فيها.
  4. النقر فوق زر تنزيل النتائج المدرج بجانب اسم المحافظة.
  5. بعد تحميل ملف المدارس، يتم اختيار اسم المدرسة التابعة للطالب.
  6. تنزيل ملف النتائج بصيغة PDF.
  7. إدخال اسم الطالب للعثور على نتيجته في الملف.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *