أول رد من نادي زيورخ حول أخبار انتقال أوكيتا إلى الأهلي

رد ميلوس مالينوفيتش، المدير الرياضي لنادي زيوريخ السويسري، على الأنباء المتداولة بشأن انتقال جوناثان أوكيتا، لاعب الفريق، إلى صفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

اهتمام الأهلي بالتعاقد مع أوكيتا

كانت تقارير صحفية خارجية قد أشارت قبل عدة أسابيع إلى وجود اهتمام من النادي الأهلي بالتعاقد مع جوناثان أوكيتا لتدعيم صفوف المارد الأحمر قبل بداية الموسم الجديد، وأوضحت شبكة بلو فين السويسرية أن العلامات داخل نادي زيوريخ تشير إلى اقتراب مغادرة أوكيتا صفوف الفريق في الفترة الحالية، خصوصًا في ظل استبعاده من قائمة اللاعبين في المباراة قبل الماضية وتواجده على مقاعد البدلاء في المباراة الماضية.

تصريحات المدير الرياضي لنادي زيوريخ

وقال ميلوس مالينوفيتش في تصريحات نقلتها شبكة بلو فين: “لقد كان الموسم الماضي جيدًا للغاية بالنسبة لجوناثان أوكيتا، وتمكن خلاله من تسجيل العديد من الأهداف للفريق، بالطبع أوكيتا لاعب مطلوب في سوق الانتقالات، وهناك دائمًا طلبات واردة إلينا بشأنه من الأندية الأخرى، ولهذا السبب يجب أن نكون مستعدين إذا كان يجب أن يغادر النادي.

وأضاف: “نظرًا لاحتمالية مغادرة جوناثان أوكيتا الفريق في الصيف الجاري، قمنا بالتعاقد مع بعض اللاعبين الآخرين الذين يمكنهم شغل مركزه بدلًا منه”.

مسيرة أوكيتا مع زيوريخ السويسري

يُذكر أن الجناح الكونغولي جوناثان أوكيتا، البالغ من العمر 27 عامًا، كان قد انضم لصفوف زيوريخ السويسري قبل موسمين قادمًا من نيميخين الهولندي، خاض أوكيتا مع الفريق 78 مباراة، أحرز خلالهم 20 هدفًا، وصنع 6 آخرين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *