استقبل الآن .. القنوات الناقلة لمباراة النصر السعودي ضد بورتو اليوم الاحد الموافق 28 يوليو الودية التحضيرية للموسم الجديد 2024-2025

تتجه الأنظار إلى ملعب التنين (دو دراجاو) في البرتغال حيث ستقام المباراة الودية بين نادي النصر السعودي وفريق بورتو البرتغالي. تأتي هذه المباراة ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد، حيث يسعى كل منهما لاختبار جاهزية لاعبيه والوقوف على نقاط القوة والضعف قبل انطلاق المنافسات الرسمية.

موعد مباراة النصر ضد بورتو

ستُقام المباراة يوم الأحد الموافق 28 يوليو 2024، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية. تمثل هذه المباراة فرصة قيمة لمدربي الفريقين لاختبار مستوى اللاعبين الجدد ومدى استعدادهم للموسم المقبل. النصر خاض خمس مباريات ودية حتى الآن، حقق الفوز في اثنتين، وتعادل في اثنتين، وخسر مباراة واحدة. في المقابل، أظهر بورتو قوة كبيرة بفوزه في جميع المباريات الودية التي خاضها.

القنوات الناقلة لمباراة النصر وبورتو

سيتم بث مباراة النصر وبورتو حصريًا على تطبيق STC TV، مع تعليق عبدالله الحربي. التطبيق متاح على متجر Google Play وApp Store، وهو الوسيلة الرسمية الوحيدة لمشاهدة المباريات التحضيرية للأندية السعودية مثل الاتحاد والنصر والهلال. تجدر الإشارة إلى أنه لا توجد أي قناة عربية تملك حقوق البث الفضائي لهذه المباريات.

تشكيل نادي النصر المتوقع

من المتوقع أن يبدأ مدرب نادي النصر، لويس كاسترو، المباراة بالتشكيلة التالية:

المركز اللاعب
حراسة المرمى أمين بخاري
الدفاع عبد الله مادو، علي لاجامي، عبد العزيز فرج، مختار علي
الوسط علي الحسن، سعد حقو، عواد أمان، عبد المجيد الصليهم
الهجوم محمد مران، ساديو ماني

المباريات القادمة لنادي النصر

سيخوض نادي النصر مباراة ودية أخيرة أمام فريق لوسيتانو 1911 يوم الثلاثاء الموافق 30 يوليو 2024. بعد ذلك، يبدأ الفريق أولى مبارياته الرسمية في الموسم الجديد بمواجهة فريق التعاون في دور نصف نهائي كأس السوبر السعودي. تتبعها مباراة أخرى في دوري روشن السعودي أمام فريق الرائد يوم الخميس 22 أغسطس.

أداء النصر في الموسم الماضي

أنهى نادي النصر الموسم الماضي في الدوري السعودي في المركز الثاني خلف نادي الهلال البطل بفارق 14 نقطة. كما خسر نهائي كأس الملك أمام الهلال بركلات الترجيح وودع دوري أبطال آسيا من دور ربع النهائي على يد العين الإماراتي. كانت هذه النتائج دافعًا للفريق للعمل بجد خلال فترة الإعداد للموسم الجديد، ويسعى الفريق تحت قيادة مدربه الجديد لتحقيق نجاحات أكبر.

تتطلع جماهير النصر إلى رؤية فريقها يقدم أداءً قويًا في هذه المباراة الودية ويختبر تكتيكات المدرب الجديد. كما يأملون أن يظهر اللاعبون الجدد بمستوى يليق بتطلعات النادي ويساهموا في تحقيق نتائج إيجابية في الموسم المقبل. من جهة أخرى، يتوقع عشاق بورتو أن يستمر فريقهم في تقديم الأداء القوي الذي ظهر به في المباريات الودية السابقة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *