11 لاعب يغيبون عن تشيكلة الأهلي أمام الألومنيوم في كأس مصر

يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حملته للدفاع عن لقب كأس مصر، بمواجهة فريق الألومنيوم مساء الجمعة على ستاد القاهرة، ضمن مباريات دور الـ 32 من البطولة.

وعلمت مصادر صحفية أن مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، قرر منح عدد كبير من لاعبي الفريق الأساسيين راحة من المباراة، استعدادًا لمواجهة بيراميدز يوم الإثنين المقبل في لقاء حاسم ببطولة الدوري المصري.

وشملت قائمة المستبعدين كل من محمد الشناوي، محمد عبد المنعم، حسين الشحات، إمام عاشور، محمود متولي، أحمد عبد القادر، عمرو السولية، علي معلول، حمزة علاء، أحمد نبيل كوكا، وكريم الدبيس.

اختتم الفريق الأول بالنادي الأهلي مرانه الأخير قبل مباراة الألومنيوم، حيث عقد مارسيل كولر محاضرة للاعبين لمراجعة بعض الجوانب الفنية المتعلقة بالاستعداد للمباراة، وأدى اللاعبون تدريبات بدنية تحت إشراف أندرياس إندويا، قبل استكمال بقية فقرات المران والتدريبات التخصصية التي أشرف عليها الجهاز الفني.

تأتي هذه الاستعدادات في إطار سعي الأهلي للحفاظ على لاعبيه الأساسيين وتجهيزهم بأفضل شكل ممكن للمواجهات المهمة المقبلة، حيث يسعى الفريق لتحقيق الانتصارات والمنافسة بقوة على جميع البطولات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *