دفع رباعي بمحرك خرافي .. مواصفات سيارة ميتسوبيشي باجيرو 2027 الجديدة وسعرها في السعودية

تُعتبر ميتسوبيشي باجيرو واحدة من أشهر سيارات الدفع الرباعي اليابانية التي صنعتها شركة ميتسوبيشي، والتي توقفت عن إنتاجها في عام 2021، ورغم توقف الإنتاج، فإن التقارير تشير إلى أن باجيرو قد تعود مجددًا لخطوط الإنتاج بحلول عام 2027، مع محركات هجينة وعدد من القدرات الرياضية للطرقات الوعرة في هذا المقال، نستعرض كل ما نعرفه عن باجيرو 2027 الجديدة كليًا من حيث التصميم والمحركات المتوقعة.

تصميم ميتسوبيشي باجيرو 2027

تعتمد كافة طرازات ميتسوبيشي الجديدة على هوية تصميمية مميزة مع بعض الاختلافات الجمالية البسيطة، مما يسهل توقع التصميم الخارجي لسيارة ميتسوبيشي باجيرو 2027، بالاستناد إلى صور تخيلية تم إنشاؤها باستخدام الذكاء الاصطناعي، تظهر باجيرو 2027 بمصابيح أمامية LED وشبكة هوائية ضخمة، إلى جانب خطوط تصميمية عضلية في مقدمة السيارة وعلى جانبيها، وأقواس عجلات رياضية عريضة باللون الأسود لتعزيز طابع الدفع الرباعي.

من المتوقع أن تحصل باجيرو على داخلية فاخرة مشابهة لتصميم ميتسوبيشي أوتلاندر، والتي ستتشارك معها في نفس منصة البناء. ستحتوي الداخلية على لوحة عدادات رقمية وشاشة وسطية ضخمة لنظام المعلومات الترفيهية، بالإضافة إلى العديد من التجهيزات المتقدمة المختلفة.

المحرك والأداء

من المرجح أن تعتمد ميتسوبيشي باجيرو 2027 على محرك هجين مشابه لمحرك أوتلاندر بسعة 2.4 لتر هايبرد، مع زيادة في القوة الحصانية لتتجاوز 380 حصانًا، مما يتناسب مع حجم وأداء باجيرو الأكبر، سيتم التركيز على دعم باجيرو بالمزيد من الأداء الرياضي على الطرقات الوعرة مع كفاءة أفضل في استهلاك الوقود بفضل المحركات الكهربائية الهجينة التي توفر عزم دوران فوري، كما ستتمتع بنظام تعليق رياضي للطرقات الوعرة ونظام دفع رباعي للعجلات.

التجهيزات الداخلية والراحة

ميتسوبيشي باجيرو 2027 ستقدم أبعاد تصميمية أكبر من أوتلاندر، مما يوفر مساحات داخلية رحبة لثلاثة صفوف من المقاعد وصندوق تخزين خلفي بسعة كبيرة، خاصة عند طي مقاعد الصف الثالث، ستكون المقاعد مريحة ومزودة بأحدث التقنيات لتوفير تجربة قيادة فاخرة.

المنافسين في السوق

عند إطلاقها في عام 2027، من المتوقع أن تتنافس ميتسوبيشي باجيرو مع العديد من السيارات الشهيرة في فئتها، مثل:

  • لكزس GX
  • إنفينيتي QX80
  • لاندروفر ديفندر
  • جيب جراند شيروكي
  • بي ام دبليو X7
  • أودي Q7

تُعد عودة ميتسوبيشي باجيرو 2027 خطوة مثيرة في عالم السيارات، حيث تجمع بين التصميم العصري والمحركات الهجينة المتطورة لتقديم أداء رياضي متفوق على الطرقات الوعرة، مع العديد من التجهيزات الفاخرة والمزايا التكنولوجية، من المتوقع أن تكون باجيرو 2027 خيارًا مثاليًا للعائلات وعشاق المغامرات على حد سواء، تابعوا معنا للحصول على أحدث المعلومات والتحديثات حول هذه السيارة الأسطورية المنتظرة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *