الأمين العام جاسم البديوي؛ الإمارات أصبحت قبلة الفاعليات الدولية 2024

جاسم البديوي  الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي، صرح اليوم الثلاثاء أن الإمارات أصبحت قبلة. حيث لديها القدرة على إحتضان واحتواء الفعاليات الدولية تطورات ملحوظة تشهدها الإمارات تابعوا.

منتدى الإعلام العربي

منتدى الإعلام العربي انطلق عام 2001 أحد أهم المبادرات، حيث شهد قطاع الإعلام في المناطق العربية بوجه عام ونال نجاحه مكانه مميزة. كما أنه أبرز وأشمل ساحة للحوار المتزن والمهني عن موضوعات متنوعة منها مستقبل الإعلام في العالم العربي مع استقطاب نخبة مميزة من خبراء وقيادات العمل الإعلامي بجميع أنحاء العالم.

كما يوفر المنتدي كل عام قالب تفاعلي بما يتضمنه من مكونات مبتكرة ومميزة، ويناقش متطلبات تطوير الإعلام والأدوار المنتظرة منه، في أكبر تجمع يضم المعنيين بالإعلام سواء من العاملين في مساراته المختلفة، أو المهتمين به قطاعات أخرى ذات صلة ضمن أكبر مظلة جامعة للإعلام والإعلاميين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

اطلع على: لحظي الآن .. سعر الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه المصري اليوم الثلاثاء 28 مايو 2024 في السوق السوداء

الأمين العام جاسم البديوي

قال الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي جاسم البديوي، اليوم الثلاثاء إن الإمارات العربية المتحدة أصبحت قبلة لإحتضان الفعاليات الإقليمية والدولية. وخلال تواجده في منتدى الإعلام العربي الذي يقام بمدينة دبي في الإمارات العربية المتحدة.

كما أكد منتدى الإعلام العربي أن له أكثر من عقدين، وهو مستمر ومتواجد ومتفاعل. حيث أن هذا المنتدى أصبح ركنا أساسي للعالم الإعلامي العربي. فنحن نتواجد هنا للتباحث حول ما كل ما يمكن أن نعمله لتطوير عالمنا العربي. حيث أن هذا المنتدى متواجد ليري العالم الفخر بما توصل له الإعلام العربي من منصات.

هكذا نكون قد وضحنا تفاصيل خبر تصريح الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي جاسم البديوي حول منتدى الإعلام العربي نرجوا دوام التقدم لجميع الدول العربية  وإلى اللقاء.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *