التعليم توضح .. أول إجازة مطولة في الفصل الدراسي الثالث للعام 1445هـ

يسعى العديد من الأشخاص للبحث عن التاريخ الذي ستبدأ فيه إجازتهم الطويلة في الفصل الدراسي الثالث من العام 1445هـ، حيث تحدد وزارة التربية والتعليم الجدول الدراسي الذي يوضح تواريخ الإجازات، ومن المعروف أن الفصل الثالث بدأ في الثالث من مارس الماضي، كما حصل الطلاب على إجازة عيد الفطر التي استمرت من الثامن عشر من رمضان حتى السادس من شوال، أي لأكثر من سبعة عشر يوماً، وبعد ذلك جرت الإمتحانات النصفية التي بدأت في الواحد والعشرين من أبريل.

أول إجازة طويلة خلال الفصل الثالث 1445.

بعد أن انتهت إجازة عيد الفطر المبارك وقضى الطلاب عطلة ممتعة لمدة أسبوعين، عادوا لاستئناف الدراسة يوم 15 أبريل 2024. أجروا الاختبارات النصفية من 21 أبريل 2024 لمدة خمسة أيام واستمرت الحصص الدراسية بشكل طبيعي، ومن المقرر أن يحصل الطلاب على إجازة طويلة يوم 2 مايو 2024.

موعد اختبارات نهاية العام في السعودية

تم تحديد موعد اختبارات الفصل الدراسي الثالث ونهاية العام، حيث ستبدأ الاختبارات العملية والشفوية يوم 20 ذو القعدة 1445 هـ الموافق 4 يونيو 2024، ومن المتوقع أن تنتهي يوم 10 يونيو 2024 الموافق 4 ذو الحجة 1445 هـ، وسيحصل الطلاب على إجازة نهائية بالإضافة إلى احتفال عيد الأضحى المبارك يوم 16 يونيو 2024، مما يتيح لهم الفرصة للاستمتاع بالراحة والاسترخاء.

أعلنت وزارة التعليم السعودية عن بداية الإجازة الطويلة الأولى في الفصل الدراسي الثالث في المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى تحديد موعد امتحانات نهاية العام وبداية الإجازة الصيفية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *