من هو ليام باين الذي سقط من الطابق الثالث؟.. حالة جدل واسعة على السوشيال ميديا.. إليك التفاصيل

من هو ليام باين، في حادثة غير متوقعة، فارق المغني البريطاني الشهير ليام باين الحياة عن عمر 31 عامًا، مما ترك جمهوره في حالة من الذهول، ووقع الحادث عندما سقط من شرفة الطابق الثالث في فندق كان يقيم فيه بالأرجنتين، ما أدى إلى وفاته الفورية.

من هو ليام باين؟

ليام باين، الذي كان أحد أعضاء فرقة “One Direction” السابقة، أعلن في وقت سابق عن إعادة جمع أعضاء الفريق بمناسبة ذكرى تأسيس الفرقة، بدأت مسيرة “One Direction” في عام 2010 من خلال برنامج المواهب الشهير “إكس فاكتور”، وسرعان ما حققت الفرقة شهرة عالمية، ولكن في عام 2016، انفصلت الفرقة بعد سنوات من النجاح الكبير.

هل وفاة ليام باين حادث أم شبهة جنائية؟

بعد وفاة المغني الأمريكي، بدأت السلطات في إجراء تحقيقات مكثفة لتحديد سبب الوفاة، حيث تثار شكوك حول وجود خلفية جنائية، ووفقًا لما أعلنه موقع “TMZ”، قد يكون السقوط حادثًا عرضيًا، في حين تشير تقارير أخرى إلى وقوع مشادة بينه وبين صديقته انتهت بحالة غضب دفعته للقفز، كما تفيد بعض المصادر بأن هناك شخصًا آخر قد يكون متورطًا في الحادث.

التحقيقات لا تزال جارية لكشف الحقيقة الكاملة، وقد تم نقل الجثمان إلى المستشفى بعد العثور عليه على سطح خشبي بالفندق، بالقرب من بعض الطاولات والكراسي، وفي تصريح أولي، أشار المتحدث باسم وزارة الأمن إلى أن الحادث يبدو نتيجة سقوط ذاتي من شرفة غرفته بالطابق الثالث، دون وجود أدلة على جريمة.

آخر ظهور لـ ليام باين قبل وفاته

قبل وفاته بساعات قليلة، ظهر ليام باين في صور ومقاطع فيديو نشرها على حسابه في “سناب شات”، حيث كان برفقة خطيبته أثناء تواجدهما في الأرجنتين.

أبرز أغاني ليام باين

بعد انفصال فرقة “ون دايركشن” في عام 2016، أصدر ليام باين مجموعة من الأغاني المنفردة، من بينها أغنية “STRIP THAT DOWN” التي تعاون فيها مع الرابر الأمريكي كويفو في عام 2017، وحققت نجاحًا كبيرًا حيث احتلت المرتبة الثالثة في قائمة الأغاني المنفردة بالمملكة المتحدة والمرتبة العاشرة في “بيلبورد هوت 100” في الولايات المتحدة، كما أصدر أغنية “GET LOW” بالتعاون مع الدي جي الألماني الروسي زيد في 6 يوليو 2017، بالإضافة إلى أغنية “BEDROOM FLOOR” التي صدرت في 20 أكتوبر 2017.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *