صدرت الآن.. رابط استخراج نتائج كتابي مباراة التعليم 2024 المغرب من خلال وزارة التربية الوطنية

من المقرر أن يتم اليوم الإعلان رسميًا عن نتائج امتحانات مباراة التعليم للاختبارات الكتابية، والتي تُنظمها وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي هذه المباراة تفتح الأبواب للمرشحين لدخول مهن التربية والتكوين، وتشمل جميع جهات المغرب بما في ذلك جهة طنجة تطوان الحسيمة، الشرق، فاس مكناس، الرباط سلا القنيطرة، بني ملال خنيفرة، والدار البيضاء – سطات من خلال هذا المقال، سنوضح كيفية استخراج النتائج والخطوات التالية للمرشحين المدعوين للمرحلة النهائية.

كيفية استخراج نتائج كتابي مباراة التعليم 2024

لاستخراج نتائج كتابي مباراة التعليم 2024 لجميع الجهات، يمكن اتباع الخطوات التالية:

  1. الدخول إلى البوابة الإلكترونية للمباريات الخاصة بوزارة التربية الوطنية.
  2. اختيار خانة نتائج مباراة التعليم.
  3. إدخال كافة البيانات المطلوبة مثل رقم الهوية أو رقم الملف.
  4. النقر على زر استعلام لعرض النتائج على الفور.

هذه الخطوات تساعد المترشحين على الوصول إلى نتائجهم بسهولة، وتوفر لهم معلومات حول ما إذا كانوا مؤهلين للمرحلة التالية من المباراة.

موعد ظهور نتائج كتابي مباراة التعليم 2024

أفادت وزارة التربية الوطنية المغربية أن نتائج كتابي مباراة التعليم لدورة أكتوبر 2024 ستظهر خلال الساعات القليلة المقبلة، سيتم نشر قوائم أسماء المرشحين المدعوين للاختبارات الشفوية عبر الإنترنت فور انتهاء الجهات المختصة من إعداد النتائج.

سيتم استدعاء المرشحين المقبولين للاختبارات الشفوية في الفترة ما بين 15 إلى 23 أكتوبر 2024، سيتم نشر القوائم مع مواعيد الاختبارات الشفوية، والتي تعتبر المرحلة النهائية في هذه المباراة، كما أشارت الوزارة إلى أن النتائج النهائية للمرشحين الناجحين سيتم الإعلان عنها في 28 أكتوبر 2024.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *