لحظة بلحظة..سعر الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم الاحد 13 اكتوبر فى السوق السوداء ومختلف البنوك

يشهد سعر الدولار في مصر اهتمامًا كبيرًا من قبل المواطنين، حيث تتزايد عمليات البحث مع بداية التعاملات الصباحية ليوم السبت 13 أكتوبر 2024، خاصة مع استمرار التقلبات في سعر الدولار، يُعد الدولار من أكثر العملات أهمية في التداول، ويزداد الطلب عليه بين أصحاب الشركات الكبرى والمستثمرين بسبب تأثيره المباشر على الأنشطة التجارية والاستثمارات، كما تأثرت قيمة الجنيه المصري بتغيرات عديدة، أبرزها تحرير سعر الصرف، مما أدى إلى ارتفاع سعر الدولار إلى مستويات قياسية وتجاوزه حاجز الـ 50 جنيهًا.

سعر الدولار اليوم

مع ازدياد الطلب على الدولار، تظهر تقلبات مستمرة في السوق السوداء نتيجة ارتفاع طلب المستثمرين والشركات الكبيرة التي تحتاج الدولار لتمويل مشروعاتها، وقد بلغ سعر الدولار في السوق السوداء اليوم 48.26 جنيهًا للشراء، بينما سجل سعر البيع 47.78 جنيهًا، ويُعد هذا الفارق بين السوق السوداء والبنوك الرسمية دليلاً على الضغط المتزايد في التعاملات اليومية.

سعر الدولار في البنوك المصرية

البنك الأهلي المصري: 48.61 جنيهًا للشراء، و48.52 جنيهًا للبيع.

بنك مصر: سجل سعر 48.61 جنيهًا للشراء و48.52 جنيهًا للبيع.

البنك التجاري الدولي CIB: سجل 48.61 جنيهًا للشراء و48.52 جنيهًا للبيع.

بنك الإسكندرية: سجل سعر 48.62 جنيهًا للشراء و48.52 جنيهًا للبيع.

البنك العربي الأفريقي الدولي: سجل 48.61 جنيهًا للشراء و48.52 جنيهًا للبيع.

يستمر المواطنون والمستثمرون في مراقبة سعر الدولار وسط التوقعات بأن يصل الدولار إلى أعلى مستوياته في ظل الأوضاع الاقتصادية الحالية. يتوقع الخبراء أن يظل سعر الدولار في حالة ارتفاع ما لم يتم التحكم في العوامل الاقتصادية المؤثرة كالتضخم والاعتماد الكبير على الاستيراد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *