رسميًا الكشف عن مواعيد عرض حلقات مسلسل صلاح الدين الأيوبي الموسم الثاني والقنوات الناقلة

يبحث الجمهور بشغف عن مواعيد عرض مسلسل “صلاح الدين الأيوبي” في موسمه الثاني، لمتابعة تطورات الأحداث التي لاقت استحسانًا واسعًا خلال عرض الموسم الأول، هذا الاهتمام الكبير يعود إلى الشعبية الكبيرة التي حققها العمل، خاصةً مع تسليطه الضوء على حياة القائد التاريخي صلاح الدين الأيوبي ومعاركه الملحمية.

أحداث مسلسل صلاح الدين الأيوبي

تدور قصة مسلسل صلاح الدين الأيوبي حول سيرة القائد الشجاع ومؤسس الدولة الأيوبية، الذي حارب الصليبيين وحرر القدس، بالإضافة إلى نضاله للحفاظ على الدولة الإسلامية بعد معاناة المسلمين خلال فترة صعبة في التاريخ الإسلامي، ليصبح صلاح الدين أيقونة بطولية محفورة في ذاكرة الأجيال.

موعد عرض حلقات مسلسل صلاح الدين الأيوبي الموسم الثاني

أعلنت الشركة المنتجة عن موعد عرض الجزء الثاني من مسلسل صلاح الدين الأيوبي، والذي سيبدأ خلال شهر أكتوبر الجاري، ستتمكن الجماهير من متابعة المسلسل كل يوم اثنين على شاشة قناة ATV التركية في تمام الساعة 9 مساءً.

وبالنسبة للمشاهدين العرب، سيتم بث المسلسل مترجمًا إلى اللغة العربية على قناة الفجر الجزائرية كل يوم ثلاثاء، حيث ستبدأ الحلقة في الساعة 10:30 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 11:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمسلسل صلاح الدين الأيوبي

يمكن للجمهور متابعة مسلسل صلاح الدين الأيوبي عبر عدد من القنوات الفضائية في تركيا، يتم عرض المسلسل على قناة TRT، ويمكن ضبط التردد على النايل سات كالتالي:

  • التردد: 11042
  • معدل الترميز: 27500
  • الاستقطاب: أفقي
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6

أما لمتابعة المسلسل على قناة الفجر الجزائرية، فيمكن ضبط التردد كالتالي:

  • التردد: 12034
  • معدل الترميز: 27500
  • الاستقطاب: أفقي
  • معامل تصحيح الخطأ: 3/4

أبطال مسلسل صلاح الدين الأيوبي

يجمع المسلسل نخبة من النجوم الأتراك والباكستانيين، من أبرزهم النجم التركي أوغور غونيش، ومحمد علي نور أوغلو، وديلين دوغار، كما انضم عدد من الممثلين الباكستانيين، مثل أحمد علي أكبر ودورفيشان سليم، التي ستجسد دور أميرة تركية، يجمع هذا التعاون بين ممثلين من تركيا وباكستان، مما يعزز الطابع العالمي للعمل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *