انتصار كويتي.. تابع نتيجة مباراة عمان والكويت اليوم في تصفيات آسيا لكأس العالم

يستضيف ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر مواجهة حاسمة بين منتخبي عمان والكويت مساء يوم الخميس الموافق العاشر من أكتوبر، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية في المرحلة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026، التي ستُقام في كل من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك.

مباراة عمان والكويت

يدخل كلا المنتخبين هذه المباراة بأمل تحقيق الفوز وإحياء آمالهما في المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل المباشر عن المجموعة الثانية، وحيث يتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني من كل مجموعة مباشرةً إلى نهائيات كأس العالم، وبالتالي فإن كل فريق يسعى جاهداً لتحقيق نتيجة إيجابية خاصة وأن التصفيات لا تزال في بدايتها.

المنتخب العماني يسعى لتحقيق أول فوز له في هذه المجموعة بعد خسارته في أول مباراتين أمام كل من العراق وكوريا الجنوبية، مما جعله يتذيل جدول ترتيب المجموعة برصيد خالٍ من النقاط، حيث يحتل المركز السادس والأخير.

من جانبه، يأمل المنتخب الكويتي في تحقيق أول انتصار له أيضاً في هذه المجموعة، ورغم عدم فوزه حتى الآن، إلا أن حاله أفضل من نظيره العماني، حيث حقق نقطتين من تعادلين أمام الأردن في الجولة الأولى والعراق في الجولة الثانية، ويحتل الأزرق الكويتي حالياً المركز الرابع في المجموعة برصيد نقطتين، بفارق نقطتين عن المنتخبات التي تسبقه في جدول الترتيب.

موعد مباراة عمان والكويت

من المقرر أن تُقام المباراة بين عمان والكويت ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية في المرحلة الثالثة من التصفيات مساء يوم الخميس، في تمام الساعة:

  • السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
  • الثامنة مساءً بتوقيت العاصمة العمانية مسقط.
  • السابعة مساءً بتوقيت الكويت.

القنوات الناقلة لمباراة عمان والكويت

سيتم بث المباراة مباشرةً عبر قناة bein SPORTS HD4 مع تعليق عصام الشوالي، بينما سيتولى المعلق أحمد الطيب التعليق على أحداث المباراة عبر قناة الكأس الرياضية السادسة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *