النشامي.. موعد مباراة الأردن أمام كوريا الجنوبية اليوم تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة

تتجه أنظار عشاق كرة القدم نحو مواجهة قوية في تصفيات كأس العالم 2026، حيث يستضيف المنتخب الأردني نظيره الكوري الجنوبي اليوم الخميس، العاشر من أكتوبر، تُقام هذه المباراة ضمن الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس العالم 2026 التي ستُقام في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك، ويستضيف ستاد عمان الدولي بالعاصمة الأردنية عمان هذه المباراة المرتقبة، والتي تُعد قمة منافسات المجموعة الثانية من التصفيات.

مباراة الأردن ضد كوريا الجنوبية

تُعتبر مواجهة اليوم بين الأردن وكوريا الجنوبية واحدة من أهم مباريات المجموعة الثانية من التصفيات الآسيوية، حيث يتنافس الفريقان على صدارة المجموعة، تضم هذه المجموعة منتخبات قوية مثل: العراق، الكويت، فلسطين، وعمان، مما يجعل المنافسة شديدة، ستحسم نتيجة هذه المباراة بشكل كبير هوية المنافسة خلال الفترة المقبلة في هذه المجموعة، حيث يسعى كل من الأردن وكوريا الجنوبية لتعزيز مواقعهما في جدول الترتيب.

بجانب مباراة الأردن وكوريا الجنوبية، ستشهد هذه الجولة أيضًا مواجهات أخرى حيث سيلتقي منتخب عمان مع الكويت، فيما سيستضيف المنتخب العراقي نظيره الفلسطيني، في لقاءات تسعى فيها جميع المنتخبات إلى حصد نقاط الفوز.

ترتيب الأردن وكوريا الجنوبية قبل المباراة

يدخل المنتخب الأردني هذه المباراة وعينه على تحقيق الفوز لتعزيز موقعه في صدارة المجموعة، حصد المنتخب الأردني أربع نقاط من أول جولتين، حيث تعادل في مباراته الافتتاحية مع الكويت، ثم فاز على المنتخب الفلسطيني في الجولة الثانية، ليتصدر جدول ترتيب المجموعة بفارق الأهداف.

أما المنتخب الكوري الجنوبي، فقد بدأ مشواره في التصفيات بالتعادل السلبي مع فلسطين، ثم فاز على عمان في الجولة الثانية، ليجمع أربع نقاط أيضًا ويتواجد في المركز الثاني خلف الأردن بفارق الأهداف، وبفارق الأهداف أيضًا عن المنتخب العراقي الذي يحتل المركز الثالث.

غياب سون هيونج مين

سيغيب قائد منتخب كوريا الجنوبية سون هيونج مين عن مباراة اليوم بسبب الإصابة التي تعرض لها أثناء مشاركته مع فريقه الإنجليزي توتنهام هوتسبير، وأكد الجهاز الفني للمنتخب الكوري الجنوبي غيابه عن المعسكر الحالي للمنتخب خلال فترة التوقف الدولية.

موعد مباراة الأردن ضد كوريا الجنوبية

من المقرر أن تنطلق مباراة الأردن ضد كوريا الجنوبية اليوم الخميس في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة الخامسة مساءً بتوقيت العاصمة الأردنية عمان.

القنوات الناقلة لمباراة الأردن ضد كوريا الجنوبية

سيتم بث مباراة الأردن وكوريا الجنوبية على الهواء مباشرة عبر قناة beIN SPORTS 2HD بصوت المعلق باسم الزير، كما ستُنقل المباراة أيضًا عبر شاشة قناة الكأس الرياضية السابعة بصوت المعلق منتصر الأزهري.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *