“ورطة بسبب مساعدة السفاح” مشاهدة مسلسل ديبو الحلقة 7 السابعة HD بجودة عالية علي منصة يانجو بلاي

مع بدء عرض الحلقات الأولى من مسلسل ديبو، الذي يلعب بطولته الفنان الكوميدي محمد أنور، ازداد الاهتمام الجماهيري بشكل كبير، تفاعل المشاهدين تجلى في زيادة ملحوظة في البحث عن مواعيد عرض المسلسل والمنصات الناقلة له المسلسل، الذي يتناول قصة شاب مستهتر يجد نفسه في مواقف غير متوقعة، يقدم خليطاً من الكوميديا والتشويق، مما يجعله حديث الساعة بين عشاق الدراما العربية.

مواعيد عرض مسلسل ديبو

يمكن للمشاهدين متابعة حلقات مسلسل ديبو كل يوم جمعة عبر منصة يانجو بلاي، يعرض المسلسل في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، حيث تم عرض عدد من الحلقات بالفعل، ما جعل الجمهور يترقب بقية الحلقات بشغف.

أحداث مسلسل ديبو

مسلسل ديبو يدور في إطار كوميدي مشوق حول شاب يدعى ديبو، الذي يجسد شخصيته محمد أنور ديبو، الذي يُعرف باستهتاره، يجد نفسه مضطراً للعمل في فندق خاص بالحيوانات بعد أن يوقع في ديون ضخمة، من خلال مواقف مضحكة ومفاجآت غير متوقعة، يكتشف ديبو أن الوظيفة التي حصل عليها عبر مكتب توظيف تحمل تحديات لم يكن يتوقعها، وهذا هو سر جاذبية العمل الذي يجمع بين الكوميديا والمواقف الطريفة.

أبطال مسلسل ديبو

مسلسل ديبو يضم نخبة من النجوم بجانب محمد أنور، من بينهم أحمد عبد الحميد، هالة فاخر، محمد محمود، رشدي الشامي، سارة الشامي، وإيمان السيد، بالإضافة إلى ضيوف الشرف مثل زينة وأكرم حسني، المسلسل من إخراج أحمد عبد الوهاب وتأليف إيهاب بليبل.

إنتاج وضيوف الشرف

المسلسل، الذي يتكون من 12 حلقة، هو إنتاج شركة S Productions للمنتجة سالي والي، وقدم المسلسل في حلقاته السابقة مجموعة مميزة من ضيوف الشرف، من بينهم المطربين عبد الباسط حمودة ومصطفى حجاج، اللذين قدما دويتو غنائي مميز ضمن الأحداث بعنوان “السهرة صباحي”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *