‘‘ جهز قعدت في البيت‘‘ موعد عرض حلقة عثمان الجديدة الموسم السادس عبر قصة عشق ولاوزا فيديو

شهد محرك البحث تزايدًا كبيرًا في البحث عن موعد عرض الحلقة الأولى من الموسم الجديد لمسلسل المؤسس عثمان ، حيث أبدى متابعو ومحبو المسلسل اهتمامًا كبيرًا بمعرفة الموعد المحدد لعرض الحلقة الأولى، وقد تم عرض الحلقة بالفعل منذ قليل، مما زاد من شغف المتابعين لمتابعة الأحداث القادمة، في هذا المقال عبر موقعنا الإخباري “بوابة العالم بالعربي”، نقدم لكم تفاصيل عرض حلقات الموسم الجديد من مسلسل “المؤسس عثمان”.

موعد حلقة عثمان الجديدة

في سياق حديثنا عن موعد الحلقة الأولى من الموسم السادس لمسلسل “المؤسس عثمان”، تم بث الحلقة الأولى عبر شاشة ATV التركية مساء اليوم، واستمرت لمدة ساعتين، من الساعة الثامنة مساءً وحتى العاشرة، وشهدت الحلقة العديد من الأحداث المثيرة التي جعلت المشاهدين في انتظار المزيد من الحلقات القادمة.

بالنسبة للجمهور العربي، سيتم عرض الحلقة مترجمة إلى العربية غدًا، الخميس 3 أكتوبر 2024، في تمام الساعة التاسعة مساءً عبر قناة الفجر الجزائرية، والتي اعتادت على بث جميع مواسم المسلسل السابقة، مما جعلها الوجهة المثالية لمتابعي العمل.

مواعيد عرض مسلسل المؤسس عثمان الموسم السادس

يتم عرض حلقات مسلسل “المؤسس عثمان” الموسم السادس كل يوم أربعاء من كل أسبوع على قناة ATV التركية، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، كما تقوم القناة بإعادة نشر مقاطع كاملة من الحلقة على صفحاتها الرسمية الخاصة بالمسلسل، مثل إنستجرام.

ومن الجدير بالذكر أن بعض الأفراد يقومون بنشر الحلقة قبل عرضها على قناة الفجر الجزائرية عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وتليجرام.

تردد قناة الفجر الجزائرية على نايل سات

لضمان متابعة حلقات “المؤسس عثمان” المترجمة إلى العربية، يمكنكم ضبط تردد قناة الفجر الجزائرية على نايل سات من خلال البيانات التالية:

  • التردد: 10796
  • الاستقطاب: عمودي
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *