‘‘اظبط الريسيفر‘‘ تردد قناة الفجر الجزائرية الجديد 2024 لمتابعة مسلسل قيامة عثمان علي النايل سات

اقتراب موعد انطلاق الموسم الجديد من مسلسل “قيامة عثمان”، يتزايد البحث عن تردد قناة الفجر الجزائرية، والتي تعد من القنوات التلفزيونية الرائدة في الوطن العربي وتتمتع بشعبية كبيرة خاصة بين عشاق المسلسلات التاريخية، وفي هذا المقال، نقدم لكم تفاصيل تردد القناة عبر الأقمار الصناعية نايل سات وعرب سات، حتى تتمكنوا من متابعة المسلسل بجودة عالية.

تردد قناة الفجر الجزائرية عبر الأقمار الصناعية

يمكن ضبط تردد قناة الفجر الجزائرية عبر النايل سات والعرب سات من خلال البيانات التالية:

تردد قناة الفجر الجزائرية عبر النايل سات (2024):

  • التردد: 12034
  • معدل الترميز: 27500
  • الاستقطاب: أفقي

تردد قناة الفجر الجزائرية عبر عرب سات (2024):

  • التردد: 11034
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6
  • الاستقطاب: عمودي

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان

أثار البرومو الخاص بالحلقة الأولى من الموسم السادس لمسلسل “قيامة عثمان” ضجة كبيرة بين متابعي المسلسل، خاصة مع ظهور شخصيات جديدة في الأحداث وعدم ظهور بعض الشخصيات الأخرى، يشير البرومو إلى أن الدولة العثمانية ستخوض العديد من الحروب والصراعات الجديدة في سعيها لتوسيع رقعتها، ومن المتوقع أن تأخذ الأحداث منحى عاطفيًا من خلال زواج ابنة عثمان من أحد أبناء القبائل.

يُذكر أن الموسم السادس يُعرض حاليًا بعد النجاح الكبير الذي حققته المواسم الخمسة السابقة، والتي حصدت العديد من الجوائز نظرًا لجودة الإنتاج والقصة التاريخية الدرامية التي جذبت الملايين من عشاق الدراما.

تم عرض الحلقة الأولى من الموسم الجديد مساء اليوم في تركيا عبر قناة ATV التركية، ويتم عرض المسلسل مدبلج باللغة العربية على قناة الفجر الجزائرية في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، مع إعادة عرض الحلقة يوم الجمعة من نفس الأسبوع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *