“نزلت مصر خلاص” مواصفات جبارة لسيارة رينو ميجان الجديدة.. تعرف علي سعرها بعد التخفيض

تراجعت أسعار سيارة رينو ميجان الجديدة لعام 2024، التي تنتمي إلى فئة السيدان العائلية، بمتوسط يتراوح بين 30 إلى 190 ألف جنيه خلال شهر أبريل الحالي.

المحرك والأداء

حدث تردد قناة زي ألوان لهذا الشهر 2024 استمتع بمشاهدة الدراما الهندية في منزلك

يتوفر السيارة بمحركين يضمنان الأداء الرياضي وتوفير استهلاك الوقود. يأتي سيارة رينو ميجان الجديدة بمحرك سعة 1600 سي سي بقوة 115 حصان متصل بناقل حركة أوتوماتيك.

المحرك الثاني لسيارة رينو ميجان يأتي بسعة 1300 سي سي ويتميز بشاحن توربيني يولد قوة 150 حصان، وهو متصل بناقل حركة رياضي من 7 سرعات ثنائي التعشيق Dual Clutch. تتوفر سيارة رينو ميجان الجديدة بأربعة فئات مختلفة.

استخدم قشور الرمان بشكل مبتكر .. اكتشف أفضل الاستخدامات الخاصة بها واستفد منها في بيتك هتاكل لما تشبع

التجهيزات

بحسب الوكيل، تحتوي ميجان على ميزات أساسية مثل التحكم بنظام الصوت من عجلة القيادة، والقدرة على ربط الهاتف بالسيارة عبر التقنية اللاسلكية بلوتوث، بالإضافة إلى ميزات السلامة مثل وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي.

الأمان والسلامة

تحتوي ميجان على نظام مانع للانغلاق ABS ونظام توازن السيارة ESP ونظام المساعدة في الصعود HSA، فضلا عن حساسات ركن خلفية ومصابيح ضباب وإضاءة نهارية LED تعمل عند تشغيل المحرك، ونظام تحكم في السرعة وشاشة عدادات رقمية بحجم 4.2 بوصة.

المجموعة الثانية تحتوي أيضاً على نظام ملاحة عبر شاشة تعمل باللمس بقياس 7 بوصة وتدعم الهواتف الذكية من نظامي أبل وأندرويد، بالإضافة إلى نظام الدخول وتشغيل المحرك بدون مفتاح (المفتاح الذكي لرينو).

النموذج الثالث من ميجان، الديناميك، يأتي مزودًا بمحرك تيربو سعة 1.3 لتر بقوة 150 حصان وناقل حركة أوتوماتيك بسبع سرعات.

تقدم الفئة Turbo Signature أيضًا محركًا بسعة 1.3 لتر مع توربو بقوة 150 حصان وناقل حركة أوتوماتيك من 7 سرعات.

اغتنم الفرصة .. تفاصيل شهادة ادخارية بعائد يومي لو عاوز تبقى مليونير ازاي كل 24 ساعة تكسب 1000

الأسعار والفئات

أحدث إضافة في واتساب الأزرق.. اكتشف الميزة الجديدة في WhatsApp Plus الأزرق الآن

تبدأ أسعار سيارة رينو ميجان الجديدة موديل 2024 من مليون و99 ألف جنيه بدلاً من مليون و290 ألف جنيه، مما يمثل انخفاضًا بقيمة 191 ألف جنيه للفئة الأولى “فيجن”، بينما تبدأ الفئة الثانية “ديناميك” من مليون و290 ألف جنيه بدلاً من مليون و375 ألف جنيه، مما يعني انخفاضًا بقيمة 85 ألف جنيه.

المجموعة الثالثة ساينتشر بـ مليون و400 ألف جنيه بدلاً من مليون و430 ألف جنيه بانخفاض يبلغ 30 ألف جنيه، والمجموعة الرابعة ساينتشر Winter Pack بـ مليون و410 ألف جنيه بدلاً من مليون و440 ألف جنيه بانخفاض يبلغ 30 ألف جنيه.

أثناء انخفاض الفئة الأولى ديناميك في السعر الرسمي من مليون و450 ألف جنيه إلى مليون و420 ألف جنيه بانخفاض 30 ألف جنيه، تقدمت الفئة الثانية ساينتشر بدون فتحة سقف بسعر مليون و530 ألف جنيه بدلاً من مليون و480 ألف جنيه بانخفاض 50 ألف جنيه.

الفئة الثالثة من سيارة ساينتشر تأتي بدون حزمة الشتاء بسعر مليون و500 ألف جنيه بدلاً من مليون و580 ألف جنيه بانخفاض قيمته 80 ألف جنيه. وبالنسبة للفئة الرابعة، فإنها تأتي بسعر مليون و510 ألف جنيه بدلاً من مليون و590 ألف جنيه بانخفاض 80 ألف جنيه. أما بالنسبة للفئة الخامسة، فإن سعرها لا يزال مليون و650 ألف جنيه كما هو، مع حزمة الشتاء مدمجة معها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *