ميسي يعود للتسجيل في الدوري الأميركي ويساهم بتعادل إنتر ميامي مع تشارلوت

عاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي للتسجيل من جديد في الدوري الأميركي بعد غياب استمر مبارتين، وذلك خلال مباراة إنتر ميامي ضد تشارلوت التي انتهت بالتعادل 1-1 في الجولة الـ31 من موسم 2024.

ميسي يسجل هدفه الـ15

نجح ميسي في الوصول إلى الهدف رقم 15 في الدوري الأميركي للمحترفين، حيث جاء هدفه من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، مستعيدًا بذلك إحدى أساليبه المميزة التي أحبها جماهيره سابقًا في برشلونة ومنتخب الأرجنتين، هذه العودة إلى التسجيل تعزز من ثقة اللاعب وتظهر استمراريته في تقديم الأداء الجيد رغم التحديات التي يواجهها.

ملخص مباراة إنتر ميامي وتشارلوت

بدأت المباراة بقوة من فريق إنتر ميامي، الذي يتصدر الدوري الأميركي برصيد 65 نقطة، فرض أصحاب الأرض سيطرتهم على مجريات اللعب، ولكن لم تتمكن الهجمات المتعددة من تحويل الفرص إلى أهداف، بينما كانت هناك هجمات مرتدة من فريق تشارلوت، إلا أن الفريقين لم يتمكنا من التسجيل في الشوط الأول.

في الشوط الثاني، تحديدًا في الدقيقة 57، فاجأ المهاجم البولندي كارلو سفيديرسكي الجميع بتسجيل الهدف الأول لصالح تشارلوت، مما زاد الضغط على إنتر ميامي، ولكن، بعد عشر دقائق، تمكن ميسي من إدراك التعادل بفارق أهدافه الخاصة، بعد تمريرة رائعة من الظهير الأيمن فيغانت، مما أشعل أجواء المباراة في المدرجات.

محاولات إنتر ميامي للانتصار

واصل إنتر ميامي محاولاته المتكررة لتسجيل هدف الفوز، حيث أبدع ميسي في عدة تسديدات تصدى لها الحارس كاهيلنا ببراعة، ورغم الضغط المتواصل، لم يتمكن الفريق من إضافة أي أهداف أخرى، لتنتهي المباراة بالتعادل 1-1.

نتائج وتأثير المباراة

بهذا التعادل، يواصل إنتر ميامي صدارته للدوري برصيد 65 نقطة، في حين تراجع فريق تشارلوت إلى المركز الـ16 برصيد 42 نقطة، تمثل هذه المباراة خطوة مهمة في مسيرة إنتر ميامي نحو الحفاظ على صدارته، خاصة مع وجود لاعبين مثل ميسي القادرين على تغيير مجرى المباريات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *