القنوات الناقلة مباراة ليفربول وولفرهامبتون والتشكيل المتوقع للفريقين في الدوري الإنجليزي

بعد ساعات قليلة يستضيف ملعب مولينوكس مباراة قوية بين ولفرهامبتون وليفربول في الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2024، ويسعى الريدز اليوم لتحقيق الفوز الثالث على التوالي والحفاظ على سعيه لتحقيق الفوز الثالث على التوالي، ويأمل مانشستر سيتي المتصدر، في حين يأمل ولفرهامبتون في تحقيق نتيجة إيجابية، ومن أجل تحسين موقعه في الترتيب والابتعاد عن منطقة الهبوط، سنوضح أدناه موعد المباراة والقنوات الناقلة والتشكيل.

موعد مباراة ليفربول وولفرهامبتون

تقام مباراة ليفربول ضد ولفرهامبتون اليوم السبت 28 سبتمبر 2024 على ملعب مولينوكس، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي، وستنطلق صافرة المباراة في الأوقات التالية:

الساعة 7:30 مساءً بتوقيت السعودية ومصر والعراق.
وفي الساعة 8:30 بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وولفرهامبتون

تذاع مباراة ولفرهامبتون وليفربول ضمن مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم حصريا على شبكة قنوات beIN Sports، ويمكن للمشتركين متابعتها مباشرة على قناة beIN Sports 1 بتعليق المعلق الرياضي خليل البلوشي. ويمكنهم أيضًا الاستمتاع بالبث المباشر لهذه المباراة ومباريات الدوري الأخرى عبر تطبيق TOD TV، أو الخدمة. بي إن كونيكت.

تشكيل ليفربول المتوقع

ومن المتوقع أن تبدأ مباراة الريدز اليوم بخطة 4-3-3 أمام ولفرهامبتون والتي ترتكز على العنصر التالي:

  • في حراسة المرمى: أليسون بيكر.
  • وفي خط الدفاع: إبراهيما كوناتيه، ترينت ألكسندر أرنولد، أندي روبرستون، فيرجيل فان دايك.
  • خط الوسط: دومينيك سوبوسلاي، أليكسيس ماك أليستر، ريان جرافنبرخ.
  • خط الهجوم: لويس دياز، محمد صلاح، ديوجو جوتا.

موقف الفريقين في الدوري الانجليزي 2024

يحتل نادي ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 12 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن المتصدر مانشستر سيتي، بعد خوض 5 جولات، في المقابل، يتذيل نادي وولفرهامبتون جدول الترتيب برصيد نقطة واحدة، ليشغل المركز العشرين والأخير، حيث لم يتمكن من تحقيق أي انتصار حتى الآن في الدوري هذا الموسم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *