ما هي حقيقة عثور تربي علي سحر مدفون باسم لاعب الأهلي مؤمن زكريا في المقابر

زعمت تقارير صحفية اليوم السبت، الموافق 28 سبتمبر الجاري، وجود سحر مرتبط بمؤمن زكريا، لاعب النادي الأهلي، وزوجته ريهام الشيمي، ويُقال إن هذا السحر وُجد على يد تُربي وجده في إحدى المدافن بالقاهرة.

سحر مؤمن زكريا لاعب الأهلي

روى التُربي أنه قام بفتح المدافن لزراعة بعض الأشجار، وعند الحفر، عثر على ورقة غريبة تحتوي على طلاسم وأسماء بعض النجوم، بالإضافة إلى صورة لمؤمن زكريا وزوجته، مكتوب عليها كلمة “مرض”، وعلى الفور، اتصل التُربي بلاعب الأهلي السابق، الذي حضر إلى المدافن وشاهد السحر بنفسه.

يعاني مؤمن زكريا من ضمور عضلاته، مما أفقده القدرة على التحدث بطلاقة والسير بشكل جيد، كما أدى ذلك إلى فقدانه للوزن، وقد استمر اللاعب في مواجهة هذا المرض لأكثر من أربع سنوات، حيث سافر إلى عدة دول بحثًا عن علاج، لكن جميع محاولاته لم تكلل بالنجاح.

مؤمن زكريا لاعب الأهلي

قرر النادي الأهلي تعيين مؤمن زكريا، لاعب الفريق السابق، كمساعد لوليد سليمان، رئيس قطاع الناشئين، وذلك بعد اجتماع جمع محمود الخطيب، رئيس النادي والمشرف العام على الكرة، مع مؤمن بحضور وليد سليمان.

جاء هذا القرار عقب التجارب الناجحة العديدة التي شهدتها المواسم الماضية، والدور البارز الذي لعبه رجال الأمن الموقرون، الذين يستحقون التحية والتقدير على جهودهم التي ساهمت في إعادة الروح إلى الملاعب، وأكد النادي في بيانه أن الجهات الأمنية التي تعاونت مع جميع عناصر المنظومة وأسهمت في نجاح المسابقات الرياضية في مختلف الألعاب، ستواصل دعمها، حيث ستلبي، كعادتها، طلب الحضور الجماهيري الكامل في جميع المباريات.

وأضاف النادي أن الحضور الجماهيري يعد عنصرًا أساسيًا في تصنيف المسابقات الكروية على المستوى القاري، ويؤثر على قيمتها التسويقية، فضلاً عن ضرورة دعم الأندية بالعوائد الإيجابية من وراء مساندة جماهيرها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *