تعادل السيتزنز .. نتيجة مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي

تواصل كرة القدم الإنجليزية مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد بث مباشر اليوم في المسابقة التي يطمح فيها فريق مانشستر سيتي إلى النجاح في الوصول إلى النقطة 16 من أجل الحفاظ على وجوده في صدارة جدول الدوري الإنجليزي الممتاز، لكن المهمة سيكون رجال بيب جواريولا دقيقين جدًا في ذلك، القوة الفنية التي تتميز بها نيوكاسل يونايتد لا تزال قائمة.

نتيجة مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد

فريق مانشستر سيتي يتميز بحالة مميزة منذ بداية الموسم الحالي حيث حقق فوزًا في الجولة الأولى على حساب تشيلسي في الجولة الأولى للاعبين وحقق أيضًا فوزًا على إبسويتش تاون في ثاني ثاني فوز على وست هام يونايتد وحقق فوزًا رابعًا على برينتفورد ولكن فاز في فخ تاي أمام أرسنال في الجولة الخامسة.

مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد

من المعتاد أن تكون مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد مواجهة شرسة بين الفريقين، حيث يرغب مانشستر سيتي في تحقيق الفوز، إلا أن نيوكاسل يونايتد سيجد صعوبات كبيرة في الصمود أمام فريق بيب جوارديولا الذي يتمتع بالعديد من القدرات الفنية المميزة. ضمن صفوفه يتقدمهم النجم النرويجي هالاند الذي يعتبر من أبرز اللاعبين. في الدوري الإنجليزي خلال الفترة الحالية.

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد

ويعتبر نيوكاسل يونايتد فريقا متألقا في الدوري الإنجليزي ويأمل في الوصول إلى النقطة الثالثة عشرة من أجل ملاحقة مانشستر سيتي وليفربول وأستون فيلا، لكن مهمته ستكون في غاية الأهمية، خاصة أنه يعاني كثيرا، حيث أن الفريق وسيغيب عن المباراة قلب الدفاع الهولندي سفين بوتمان والمدافع المخضرم. جمال لميس ممثل الظهير. لقد مات تارجيت، لكن الغياب الأبرز هو غياب ألكسندر إسحاق أوكلوم ويلسون.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *