هتتلعب الساعة كام؟ القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا 2024-2025

يتابع العديد من عشاق كرة القدم مباراة مانشستر سيتي ضد إنتر ميلان في أولى مباريات الفريق الإنجليزي في مسابقة دوري أبطال أوروبا، من المقرر أن تُقام المباراة على ملعب “الاتحاد”، وسط حضور جماهيري كبير من محبي الفريقين، يسعى الفريق الإيطالي إلى تحقيق نتيجة إيجابية أمام نظيره الإنجليزي على أرضه وبين جماهيره، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد إنتر ميلان

ستُنطلق مباراة مانشستر سيتي أمام إنتر ميلان يوم الأربعاء الموافق 18 سبتمبر 2024، ستبدأ صافرة الحكم في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، يمكن مشاهدة المباراة عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية، وهي قنوات مشفرة تتطلب اشتراكًا لمتابعة المباريات.

يجدر بالذكر أن النظام الجديد لدوري أبطال أوروبا سيُبقي جميع الفرق الـ36 في مجموعة واحدة، حيث يخوض كل فريق 8 مباريات يتم تحديدها بشكل عشوائي، من خلال هذه المباريات، يتم تأهيل الفرق من المركز الأول إلى الثامن مباشرة إلى دور الـ16.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وانتر ميلان

ستقوم مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية بنقل مباراة مانشستر سيتي ضد إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا، كما يمكن متابعة البث المباشر عبر تطبيق “TOD”، تحظى المباراة بمتابعة جماهيرية كبيرة نظرًا لشعبية الفريقين في العديد من دول العالم.

يطمح فريق مانشستر سيتي، تحت قيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا، إلى الفوز باللقب والعودة مجددًا لمنصة التتويج وحصد اللقب الأوروبي الأغلى بين الأندية، بعدما حقق الفريق اللقب في موسم 2022-2023، يسعى الفريق الإنجليزي لتحقيق الفوز في المباراة الأولى وحصد الثلاث نقاط، تمهيدًا للمضي قدمًا نحو تحقيق البطولة.

في المقابل، يتطلع فريق إنتر ميلان، بقيادة المدرب سيموني إنزاجي، إلى الفوز بالمباراة والثأر من مانشستر سيتي، خاصة بعد خسارته في نهائي دوري أبطال أوروبا 2023، يسعى الفريق الإيطالي لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، نتمنى للفريقين التوفيق وتقديم مباراة قوية تسعد الجماهير.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *