فوز الريدز.. نتيجة مباراة ليفربول وميلان في دوري أبطال أوروبا

يترقب عشاق كرة القدم حاليًا معرفة موعد مباراة ليفربول وميلان في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، خاصة بعد إعلان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم مؤخرًا عن تغيير نظام البطولة لتقام بنظام الدوري في الموسم الكروي الحالي، يُذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني كان بطل النسخة الماضية من البطولة.

نتيجة مباراة ليفربول وميلان

سيخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي أربع مباريات على أرضه وأربع مباريات خارجها في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا، تضم مجموعته فريق ريال مدريد الإسباني حامل اللقب، الذي يُعتبر من أقوى المرشحين للفوز بالبطولة في الموسم الجاري.

موعد مباراة ليفربول وميلان اليوم

يواجه ليفربول، بقيادة النجم المصري محمد صلاح، فريق ميلان الإيطالي في الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، ستقام المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً اليوم الثلاثاء الموافق 17 سبتمبر 2024 بتوقيت مصر والسعودية وقطر وسوريا والعراق، والساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان، ستُقام المباراة على أرضية ملعب سان سيرو، وسط حضور جماهيري كبير من مشجعي الفريقين، خاصة جماهير ميلان الإيطالي.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وميلان

أعلنت شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية عن نقل مباراة ليفربول وميلان عبر قناة beIN Sports HD 1، حيث سيتولى المعلق علي سعيد الكعبي التعليق على المباراة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *