المرنجي يحقق اللقب .. نتيجة مباراة ريال مدريد وأتلانتا في السوبر الأوروبي

يتأهب عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم لمتابعة المواجهة المرتقبة بين ريال مدريد الإسباني وأتلانتا الإيطالي في نهائي كأس السوبر الأوروبي 2024. المباراة التي ستقام اليوم الأربعاء، 14 أغسطس 2024، تعد واحدة من أبرز مباريات العام، حيث يلتقي بطل دوري أبطال أوروبا، ريال مدريد، مع بطل الدوري الأوروبي، أتلانتا، في صراع على لقب قاري جديد. يدخل ريال مدريد اللقاء كمرشح قوي للفوز بفضل تاريخه الغني في البطولات الأوروبية وتشكيلته المدججة بالنجوم، بينما يسعى أتلانتا لتحقيق المفاجأة وتأكيد قوته على الساحة الأوروبية.

موعد مباراة ريال مدريد وأتلانتا

ستقام المباراة في العاصمة البولندية وارسو، على أرضية الملعب الوطني، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، والساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت دولة الإمارات. يعتبر توقيت المباراة مناسبًا لجمهور كرة القدم في الوطن العربي لمتابعة هذه القمة الأوروبية المنتظرة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتلانتا

أعلنت شبكة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية عن نقل المباراة بشكل حصري ومجاني عبر قناتها “beIN Sports HD1”. ويُمكن استقبال القناة على القمر الصناعي النايل سات بالتردد 11013، مع معدل ترميز 27500، واستقطاب أفقي، بجودة HD. وسيكون التعليق الصوتي للمباراة بصوت المعلق التونسي الشهير عصام الشوالي، الذي يضفي بحماسه وإبداعه مزيدًا من الإثارة على هذه المواجهة.

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة ضد أتلانتا

من المتوقع أن يعتمد المدير الفني لريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، على تشكيل قوي يضم نخبة من نجوم الفريق. التشكيلة المتوقعة هي:

  • حراسة المرمى: تيبوا كورتوا
  • خط الدفاع: كارفخال، أنطونيو روديجر، ميندي، إيدير ميليتاو
  • خط الوسط: لوكا مودريتش، أوريلين تشواميني، فيديريكو فالفيردي
  • خط الهجوم: كيليان مبابي، فينيسيوس جونيور، جود بيلينجهام

تشكيلة أتلانتا المتوقعة ضد ريال مدريد

أما بالنسبة لفريق أتلانتا، فمن المتوقع أن يدخل المباراة بتشكيلة تتسم بالتوازن بين الدفاع والهجوم:

  • حراسة المرمى: خوان أغوستين موسو
  • خط الدفاع: تيون كووبميينيرز، دافيدي زاباكوستا، ماتيو روجيري
  • خط الوسط: بيرات ديمسيتي، إيساك هين، سياد كولاشيناتس، إيدرسون
  • خط الهجوم: دي رون، تشارلز دي كاتيلايير، أديمولا لوكمان

مباراة قمة في الإثارة والندية

تعد مباراة ريال مدريد وأتلانتا في كأس السوبر الأوروبي 2024 مواجهة من العيار الثقيل، حيث يلتقي فريقان يمتلكان قدرات هجومية هائلة وطموحات كبيرة. ريال مدريد يسعى لإضافة لقب جديد إلى خزائنه المليئة بالكؤوس، بينما أتلانتا يتطلع لتحقيق إنجاز تاريخي في مسيرته الأوروبية. من المتوقع أن تكون المباراة مليئة بالإثارة والندية، مما يجعلها حدثًا رياضيًا لا يمكن تفويته.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *