لسكان هذه المناطق.. شركة مياه الشرب والصرف الصحي تعلن قطع المياه لمدة 18 ساعة اليوم الجمعة

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسوان، عن نيتها قطع مياه الشرب عن مدينة نصر النوبة و9 قرى أخرى يوم الجمعة 9 أغسطس 2024، جاء هذا القرار في بيان رسمي أصدرته الشركة، والذي يوضح الأسباب والتفاصيل المتعلقة بالقطع المؤقت للمياه.

تفاصيل قطع المياه اليوم الجمعة

وأوضح البيان الصادر عن الشركة أن سبب قطع المياه هو إجراء أعمال إصلاح وصيانة للخط الرئيسي بقطر 700 مم المغذي لرافع وادي العرب بناءً على ذلك، تقرر قطع المياه عن المناطق التالية: قورتة، وادي العرب، قرى مجلس قروي المالكي، مدينة نصر النوبة وقراها، قرية المنشية، قرية أبريم، قرية الجنينة والشباك، قرى نجع العرب، الخور، ومصمص، هذا القطع سيبدأ اعتبارًا من الساعة السادسة مساء يوم الجمعة، ويستمر حتى الساعة الثانية عشرة ظهر يوم السبت.

توصيات الشركة للمواطنين

في ضوء هذا الإجراء، دعت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسوان المواطنين والجهات الخدمية المعنية إلى اتخاذ التدابير اللازمة لتأمين احتياجاتهم من مياه الشرب قبل فترة القطع المحددة، كما أكدت الشركة أنها ستوفر سيارات مياه شرب بالمجان للمناطق المتأثرة، وأهابت بالمواطنين الاتصال بالخط الساخن للشركة على الرقم 125 في حال الحاجة إلى خدمات إضافية.

يأتي هذا الإجراء ضمن جهود شركة مياه الشرب والصرف الصحي لضمان صيانة وتحسين جودة خدمات المياه في أسوان، ويتوقع أن يعود التيار المائي إلى المناطق المتأثرة بعد إتمام أعمال الصيانة في الوقت المحدد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *