بعد هزيمة الكلاسيكو .. موعد مباراة ريال مدريد وتشيلسي في اللقاء الودي والقنوات الناقلة

تترقب الجماهير الرياضية بشغف مواجهة القمة الودية المنتظرة التي ستجمع بين بطل دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني، فريق ريال مدريد، والخصم الإنجليزي العنيد، فريق تشيلسي. يسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز في هذه المباراة من أجل تعزيز الثقة والاستعداد بشكل أمثل للموسم الكروي القادم 2024/2025. في هذا السياق، تم الكشف عن موعد المباراة وقائمة القنوات الناقلة لهذه المواجهة المرتقبة.

موعد مباراة ريال مدريد وتشيلسي

سيلتقي فريق ريال مدريد مع خصمه تشيلسي في الساعات الأولى من صباح يوم الأربعاء الموافق السابع من أغسطس الجاري. تأتي هذه المباراة ضمن سلسلة المباريات الودية التي يخوضها الفريقان في إطار المعسكر الإعدادي والتحضيري للموسم القادم. ومن المقرر أن تبدأ المباراة في الأوقات التالية:

  • الساعة الثانية صباحاً بتوقيت مصر.
  • الساعة الثالثة صباحاً بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وتشيلسي

أعلنت قناة “الكويت الرياضية” المفتوحة عن حصولها على حقوق نقل مباراة ريال مدريد وتشيلسي الودية 2024، بالإضافة إلى عدد من المباريات الودية الأخرى التي تقام خلال هذا الموسم. ومن المنتظر أن يكون المعلق الرياضي عبدالله الحربي هو من سيتولى مهمة التعليق على أحداث المباراة، مما يزيد من حماس الجماهير لمتابعتها.

تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد تشيلسي

يدخل فريق ريال مدريد هذه المواجهة بشعار “لا بديل عن الفوز”، خاصة بعد الهزائم التي تلقاها الفريق منذ بداية معسكره التحضيري، كان آخرها الهزيمة أمام غريمه التقليدي فريق برشلونة بنتيجة هدفين مقابل هدف. يسعى المدير الفني للريال، كارلو أنشيلوتي، إلى تعويض هذه الهزائم وإعادة الثقة إلى جماهير الفريق من خلال الفوز على تشيلسي. ومن المتوقع أن يكون تشكيل ريال مدريد في هذه المباراة كالتالي:

  • حراسة المرمى: تيبو كورتوا.
  • خط الدفاع: فران جارسيا، أنطونيو روديجر، إيدير ميليتاو، لوكاس فاسكيز.
  • خط الوسط: داني سيبايوس، أردا جولر، لوكا مودريتش.
  • خط الهجوم: رودريجو، إندريك، براهيم دياز.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *