سبب توقف مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم في اللقاء الودي “الكلاسيكو”

تتجه أنظار عشاق كرة القدم من مختلف أنحاء العالم إلى المواجهة المرتقبة التي ستجمع بين ريال مدريد وغريمه التقليدي برشلونة في “كلاسيكو الأرض”. هذه المواجهة تأتي ضمن سلسلة المباريات الودية التي يخوضها الفريقان استعداداً لموسم 2024/2025، وتعد هذه المباراة واحدة من أبرز الأحداث الرياضية المنتظرة على الساحة العالمية.

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة

سيكون عشاق كرة القدم على موعد مع الإثارة والتشويق في الساعات الأولى من صباح يوم الأحد الموافق 4 أغسطس الجاري. من المقرر أن تُقام المباراة على ملعب ميتلايف، وهو أحد أكبر الملاعب في الولايات المتحدة. ستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 2:00 صباحاً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي الساعة 3:00 صباحاً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة

أعلنت قناة “Kuwait Sports HD” عن حصولها على حقوق نقل مباراة كلاسيكو الأرض. يُعد هذا النقل إنجازاً كبيراً للقناة التي تسعى دائماً لتقديم أفضل التغطيات الرياضية لمتابعيها. كما أعلنت القناة عن تعيين المعلق المميز “عبد الله الحربي” للتعليق على أحداث المباراة، مما يضفي مزيداً من التشويق والإثارة على هذه المواجهة المنتظرة.

طريقة مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة

يمكن للجماهير مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة عن طريق تنزيل تردد قناة الكويت الرياضية Kuwait Sports HD على أجهزة الاستقبال الخاصة بهم. يمكن العثور على تردد القناة على كل من النايل سات والعرب سات كما يلي:

  • القمر الصناعي: العرب سات
    • التردد: 11678
    • معامل التصحيح: 5/6
    • معدل الترميز: 27500
  • القمر الصناعي: النايل سات
    • التردد: 11678
    • معامل التصحيح: 5/6
    • معدل الترميز: 27500

خطوات تنزيل تردد قناة الكويت الرياضية

يمكن لمحبي كرة القدم متابعة المباراة عن طريق اتباع الخطوات التالية لتنزيل تردد قناة الكويت الرياضية:

  1. تشغيل جهاز الاستقبال.
  2. الدخول إلى “القائمة” من خلال جهاز التحكم عن بعد.
  3. اختيار الإعدادات.
  4. اختيار القمر الصناعي وإدخال البيانات الخاصة بالقناة المذكورة أعلاه.
  5. الضغط على كلمة “بحث” للعثور على القناة وتنزيلها.

تُعتبر هذه المباراة فرصة ذهبية لكل من ريال مدريد وبرشلونة لتجربة التشكيلات الجديدة واختبار جاهزية اللاعبين قبل انطلاق الموسم الجديد. كما تمثل فرصة للجماهير لمشاهدة نجومهم المفضلين وهم يتنافسون في واحدة من أعظم المباريات في تاريخ كرة القدم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *