أليو ديانج يتوجه إلى تركيا للانضمام إلى معسكر الأخدود السعودي

كشفت تقارير صحفية خارجية عن توجه أليو ديانج، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي، إلى تركيا للانتظام في معسكر فريق الأخدود السعودي، استعدادًا للموسم الجديد.

وأكدت مصادر صحفية مغادرة أليو ديانج لمعسكر الأهلي قبل مباراة المصري الماضية، التي فاز فيها المارد الأحمر بهدف نظيف، لإتمام إجراءات انتقاله إلى الخلود السعودي.

استعدادات فريق الخلود

يواصل الخلود استعداداته للموسم الجديد، حيث يخوض الفريق تدريباته في منطقة يالوفا بتركيا تحت قيادة باولو دوراتي، المدير الفني الجديد للفريق، ويشهد المعسكر انضمام الصفقات الصيفية تباعًا لتعزيز صفوف الفريق.

وذكرت صحيفة “اليوم” السعودية أن لاعب الوسط الدولي المالي، أليو ديانج، سينتظم بمعسكر الفريق في تركيا قادمًا على سبيل الإعارة من الأهلي المصري، كما أكد التقرير انضمام الجناح والمهاجم الإسباني، أليكس كولادو، إلى معسكر الفريق بعد إتمام الاتفاق معه قادمًا من صفوف ريال بيتيس الإسباني بعد انتهاء إعارته للأخدود.

مسيرة ديانج مع الأهلي

يُذكر أن أليو ديانج انضم لصفوف النادي الأهلي في صيف 2019 قادمًا من مولودية الجزائر الجزائري، خاض ديانج مع المارد الأحمر 212 مباراة، أحرز خلالها 7 أهداف وصنع 11 آخرين.

صفقات نادي الخلود

أبرم مسؤولو نادي الخلود العديد من الصفقات خلال الانتقالات الصيفية لبناء الفريق للمنافسة في الموسم المقبل، من بين هذه الصفقات، التعاقد مع الحارس البرازيلي مارسيلو جروهي قادمًا من اتحاد جدة، ومحمد الشمري، حارس مرمى الجبلين والطائي والعين والعربي السابق.

كما دعم مسؤولو الخلود صفوف فريقهم بضم عبد الله الرشيدي، الظهير الأيمن للتعاون، وعبد الله هوساوي، لاعب الوحدة السابق، ومحمد جحفلي قادمًا من الهلال، وحمدان الشمراني على سبيل الإعارة لمدة موسم من الاتفاق، وعبد الرحمن السفري، لاعب الأهلي والاتحاد السابق.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *