عودة المارد الأحمر .. القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيراميكا في الدوري المصري الممتاز نايل 2024

يستعد النادي الأهلي لمواصلة رحلة الدفاع عن لقب الدوري المصري الممتاز حينما يلتقي بنادي سيراميكا كليوباترا في المباراة المرتقبة يوم الاثنين القادم الموافق 29 يوليو 2024. هذه المباراة هي جزء من اللقاءات المؤجلة بين الفريقين من الجولة التاسعة عشرة من عمر المسابقة. ويأتي النادي الأهلي في صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد فوزه الأخير على نادي المصري البورسعيدي بهدف نظيف.

انتصار الأهلي على المصري

تمكن النادي الأهلي من اعتلاء المركز الأول في جدول الترتيب العام لفرق الدوري الممتاز بعد فوزه على نادي المصري البورسعيدي، الذي يدربه المدرب المخضرم الكابتن علي ماهر. أقيمت المباراة على استاد برج العرب بمدينة الإسكندرية ضمن المباريات المؤجلة من الجولة الثامنة عشرة. سجل هدف الأهلي الوحيد المهاجم الهداف وسام أبو علي بعد رأسية متقنة من عرضية اللاعب المغربي رضا سليم.

تأثير مباراة الزمالك وبيراميدز

استفاد النادي الأهلي من نتيجة التعادل بين الزمالك وبيراميدز، حيث لعب الفريقان في نفس توقيت مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي. تقدم الزمالك عن طريق مصطفى شلبي بصناعة من نجم الفريق عبد الله السعيد، لكن بيراميدز نجح في إدراك هدف التعادل من ضربة جزاء نفذها اللاعب فخري لاكاي. هذا التعادل جعل الأهلي وبيراميدز يتساويان في رصيد النقاط بـ69 نقطة لكل منهما، ولكن الأهلي يتصدر بفضل المواجهات المباشرة.

موقف الأهلي وسيراميكا كليوباترا في الدوري

يتصدر النادي الأهلي ترتيب جدول فرق الدوري المصري الممتاز برصيد 69 نقطة جمعها من 27 مباراة، بينما يحتل فريق سيراميكا كليوباترا المركز الثامن برصيد 44 نقطة من 30 مباراة. يسعى الأهلي لمواصلة سلسلة انتصاراته في المباريات المؤجلة لتعزيز صدارته وتأمين لقبه.

مباراة مرتقبة وأهداف مشتركة

يسعى النادي الأهلي لمواصلة مسيرته الناجحة في الدوري والحفاظ على صدارة الترتيب، بينما يهدف سيراميكا كليوباترا إلى تحسين مركزه في الدوري العام. يتطلع جمهور الأهلي لرؤية فريقهم يحقق الانتصار في المباراة المرتقبة، خاصة مع الأداء القوي الذي أظهره الفريق في المباريات الأخيرة.

ختام المسابقة وتطلعات الجماهير

مع اقتراب نهاية الموسم، تتزايد المنافسة بين فرق الدوري المصري الممتاز، ويأمل النادي الأهلي في تحقيق الفوز في مبارياته المؤجلة لضمان البقاء في الصدارة. تتجه الأنظار إلى المباراة المقبلة ضد سيراميكا كليوباترا كفرصة للأهلي لتعزيز موقفه في الدوري والاقتراب خطوة نحو اللقب. في المقابل، يسعى سيراميكا كليوباترا لتحقيق نتيجة إيجابية تعزز من مكانته في جدول الترتيب وتمنحه دفعة معنوية للنهاية القوية في الموسم.

دعم الجمهور وروح الفريق

تلعب جماهير النادي الأهلي دورًا كبيرًا في دعم الفريق، حيث تتطلع لتحقيق الفوز وإضافة نقاط جديدة إلى رصيده. تبقى روح الفريق العالية والإصرار على النجاح هما المفتاح لتحقيق الأهداف المنشودة في هذا الموسم الحافل بالتحديات.

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا

ومن المقرر أن يواجه الأهلي فريق سيراميكا كليوباترا مساء غدا الاثنين في تمام الساعة التاسعة، على استاد القاهرة الدولي، في المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة عشرة من الدوري المصري الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيراميكا في الدوري المصري الممتاز نايل 2024

تمتلك شبكة قنوات أون تايم سبورتس حقوق بث مباريات الدوري المصري الممتاز عبر شاشتها بالبث المباشر، ويمكنك متابعة مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري عبر قناة أون تايم سبورتس الأولى.

ترتيب الدوري المصري 2024

1- الأهلي.. 69 نقاط

2- بيراميدز.. 69 نقطة

3-المصري البورسعيدي.. 52 نقطة

4-مودرن سبورت.. 50 نقطة

5- الزمالك.. 46 نقطة

6- سموحة.. 45 نقطة

7- زد.. 44 نقطة

8- سيراميكا كليوباترا.. 44 نقطة

9- إنبي.. 42 نقطة

10- الاتحاد.. 39 نقطة

11- طلائع الجيش.. 36 نقطة

12- البنك الأهلي.. 34 نقطة

13- الجونة.. 33 نقطة

14- الإسماعيلي.. 32 نقطة

15- فاركو.. 30 نقطة

16- بلدية المحلة.. 24 نقطة

17- المقاولون العرب.. 21 نقطة

18- الداخلية.. 19 نقطة

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *