كولر يستعين بثنائي شاب لأول مرة في قائمة الأهلي لمواجهة الألومنيوم

يواجه الفريق الأول بالنادي الأهلي نادي الألومنيوم في منافسات دور الـ 32 من بطولة كأس مصر، حيث يسعى الأهلي لمواصلة سلسلة انتصاراته بعد تتويجه باللقب الأخير عقب الفوز على الزمالك في اللقاء الذي أقيم في السعودية.

وفي إطار التحضيرات للمباراة، قرر المدير الفني للأهلي، مارسيل كولر، إجراء عدة تغييرات في قائمة الفريق. حيث منح عدداً من اللاعبين الأساسيين راحة قبل المواجهة المرتقبة ضد بيراميدز يوم الإثنين المقبل.

شهدت قائمة الأهلي للمباراة تواجد الثنائي الشاب محمد عبد الله، الذي يشغل مركز الجناح الأيمن، وأحمد عابدين في مركز المدافع. جاءت القائمة على النحو التالي:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير، محمود الزنفلي، مصطفى مخلوف.

خط الدفاع: كريم فؤاد، عمر كمال، محمد هاني، خالد عبد الفتاح، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، أحمد عابدين.

خط الوسط: مروان عطية، أليو ديانج، أكرم توفيق، كريم نيدفيد، محمد مجدي أفشة، طاهر محمد طاهر، بيرسي تاو، رضا سليم، محمد عبد الله.

خط الهجوم: وسام أبو علي، محمود كهربا.

قرر كولر استبعاد عدد من اللاعبين الأساسيين لمنحهم الراحة اللازمة قبل مواجهة بيراميدز، وشملت قائمة المستبعدين كلاً من: محمد الشناوي، محمد عبد المنعم، حسين الشحات، إمام عاشور، محمود متولي، أحمد عبد القادر، عمرو السولية، علي معلول، حمزة علاء، أحمد نبيل كوكا، كريم الدبيس.

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الأخير قبل المباراة التي ستجمع الفريقين يوم الجمعة ضمن منافسات بطولة كأس مصر، حيث يأمل الأهلي في تحقيق الفوز والتأهل إلى الدور التالي من البطولة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *