لأول مرة في التشكيل الأساسي للنادي الأهلي هذا الموسم.. من هما اللاعبان الشابان ؟

قرر المدير الفني لفريق الأهلي، مارسيل كولر، اصطحاب اثنين من اللاعبين الشباب في قائمة الفريق لمواجهة الألومنيوم في دور الـ 32 من بطولة كأس مصر، والمقرر إقامتها مساء الجمعة على ستاد القاهرة الدولي.

الأسماء الشابة الجديدة

ضم كولر المدافع أحمد عابدين، المولود في 2006، والذي وقع عقدًا احترافيًا مع الأهلي في فبراير الماضي بعد أداء مميز مع فريقه. وقد برز عابدين خلال تواجده في معسكر الفريق الأول الذي أقيم في الإمارات مطلع العام الحالي، مما نال إعجاب الجهاز الفني.

كما شملت القائمة الجناح الأيمن محمد عبد الله، المولود في 2005، الذي أثنى عليه كولر بشكل كبير بعد مشاركته في تدريبات الفريق الأول الفترة الأخيرة.

قائمة الفريق لمباراة الألومنيوم

تضمنت قائمة الأهلي اللاعبين التاليين:

  • حراسة المرمى: مصطفى شوبير، محمود الزنفلي، مصطفى مخلوف.
  • خط الدفاع: كريم فؤاد، عمر كمال، محمد هاني، خالد عبد الفتاح، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، أحمد عابدين.
  • خط الوسط: مروان عطية، أليو ديانج، أكرم توفيق، كريم نيدفيد، محمد مجدي أفشة، طاهر محمد طاهر، بيرسي تاو، رضا سليم، محمد عبد الله.
  • خط الهجوم: وسام أبو علي، محمود كهربا.

راحة للاعبين الأساسيين

قرر كولر منح عدد كبير من لاعبي الفريق الأساسيين راحة استعدادًا لمواجهة بيراميدز يوم الإثنين المقبل، في لقاء حاسم ببطولة الدوري. ومن بين اللاعبين الذين تم استبعادهم محمد الشناوي، محمد عبد المنعم، حسين الشحات، إمام عاشور، محمود متولي، أحمد عبد القادر، عمرو السولية، علي معلول، حمزة علاء، أحمد نبيل كوكا، وكريم الدبيس.

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الأخيرة قبل المباراة، حيث يسعى الفريق لتحقيق الفوز والتقدم في البطولة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *