تفاصيل وأحداث جديدة في “الفندق” مسلسل البيت بيتي 2 الحلقة 3 الثالثة HD‏

مسلسل البيت بيتي 2 الحلقة 3 الثالثة HD‏،مواعيد عرض الحلقات الثالثة والرابعة من مسلسل “البيت بيتي 2” التي ينتظرها عشاق الكوميديا المصرية، حيث حقق الموسم الأول نجاحًا كبيرًا ونال إعجاب الجمهور من جميع الأعمار. اكتسب المسلسل شعبية واسعة وأصبح لديه قاعدة جماهيرية كبيرة في البلدان العربية،يشارك في هذا العمل فريق متميز بقيادة كريم محمود عبدالعزيز، الذي شارك في المسلسل الرمضاني “خالد نور وولده نور خالد” والذي حقق نجاحًا كبيرًا خلال النصف الثاني من شهر رمضان بنسبة مشاهدة عالية.

يُعَدُّ مسلسل “البيت بيتي” من الأعمال الدرامية القصيرة التي تُعرض أسبوعيًا بحلقتين، ورغم ذلك ينتظر الجمهور بشغف متابعة الأحداث ويترقبون الموعد بشوق، حيث يبحثون عن مواعيد عرض الحلقات الثالثة والرابعة من المسلسل. تابعوا معنا لنعرف معًا.

مواعيد عرض الحلقتين الثالثة والرابعة من مسلسل “البيت بيتي 2”

تبدأ قصة مسلسل “البيت بيتي” في إطار اجتماعي كوميدي من الدرجة الأولى، حيث يبدأ الموسم الثاني ببيع كراكيرو جزءً من القصر وإنشاء مشروع دواجن. ومع وجود أزمة مالية في منتصف الطريق، يحاول طلب المال من بينو، ولكن يكتشف أنه أيضًا في ورطة. يذهب بينو وكراكيرو إلى أحد الفنادق ويواجهان صدمة عندما تظهر الأشباح في المكان، فيحاولان الفرار بسرعة. يتم عرض المسلسل بشكل حصري على منصة شاهد VIP مرة في الأسبوع يوم الخميس، ومن المقرر عرض الحلقتين الثالثة والرابعة يوم الخميس القادم في 2 مايو الساعة 12 صباحًا، والإعادة في الساعة 12 مساءً.

تحميل لعبة “جاتا”خليك نجم في شارع Grove Street.. طريقة تحميل لعبة سان اندريس على الجوال GTA San Andreas Mobile.

تفاصيل مسلسل البيت بيتي 2 الحلقة 2

تبدأ أحداث مسلسل البيت بيتي 2 الحلقة 2 باكتشاف بينو وكراكيري أن الميراث الخاص بعائلتهم منحوس وأن كل الأسرة تعاني من المشاكل، ويخبر بينو كراكيري أنه خسر كل الميراث وأن الفندق الخاص به مهجور ولا يقبل عليه أي شخص، وأن شقيقته شيرين تعرضت للنصب علي يد زوجها وقام بأخذ أولادهما وسافر وانها لاتزال تبحث عنه، بينما شقيقه كريم قام ببيع الشركات للانفاق على مرض إبنه.
يذهب بينو وكراكيري للسؤال على دكتورفايز الغامري في الجامعة ويكتشفان أنه كان رئيس قسم التاريخ في الفترة ما بين 1980 وحتى عام 1987، ويقرران العودة إلى الفندق لاكتشاف السر الذي كان يريد د.فاير يخبرهما به.

“علشان احنا مقاطعين” جبنالك طريقة عمل دجاج كنتاكي المقرمش زي الجاهز في البيت

ويخبرهما أحد سكان القرية المجاورة للفندوق، أن الفندق مسكون وملعون، ومنذ 30 سنة تعرض الفندق للحرق بكل النزلاء الموجودين فيه، وأصبح مسكون، وهما في طريق العودة يجدان الفندق في كامل هيئته مضيئًا، ويقرران دخول الفندق لاكتشاف السر، ويفاجآن بتكرار نفس الأحداث التي واجهتهما وقت دخولهما الأول.

يدخل كراكيري وبينو غرفة د.فايز ويفاجآن بتعرض الفندق بالكامل للحريق ويحاولان الهرم منه دون خسائر، ويكون أشرف في انتظارهما بسيارته في الخارج.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *