لقاء المارد الأحمر .. نتيجة مباراة الأهلي والإتحاد السكندري اليوم الثلاثاء 18-06-2024 في الدوري المصري الممتاز

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره الاتحاد السكندري مساء اليوم الثلاثاء، 18 يونيو 2024، ضمن منافسات الجولة 26 من الدوري المصري الممتاز ، يسعى الأهلي إلى تعزيز موقعه في جدول الترتيب وتحقيق الانتصار في هذه المواجهة الهامة التي تُقام على أرضية ملعب برج العرب في الإسكندرية.

مباراة الاهلي والاتحاد السكندري  اليوم

النادي الأهلي يدخل المباراة محتلاً المركز الخامس برصيد 36 نقطة، جمعها من 16 مباراة، حيث فاز في 11 مباراة، وتعادل في 3 مباريات، وخسر مباراتين فقط ، يسعى الأهلي إلى تحسين ترتيبه وزيادة نقاطه من خلال استغلال خط هجومه القوي ، المدير الفني للفريق الأحمر أجرى عدة تعديلات تكتيكية في تشكيل الفريق لضمان تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث.

الاتحاد السكندري، من جهته، يحتل المركز السادس في جدول الترتيب بنفس رصيد النقاط، 36 نقطة، ولكنه لعب 25 مباراة ولديه مباريات مؤجلة ، يسعى “سيد البلد” إلى تعويض النقاط المفقودة والمنافسة بقوة على المراكز المتقدمة ، المواجهة مع الأهلي تمثل فرصة ذهبية للاتحاد للعودة إلى مسار الانتصارات ومحاولة تحسين مركزه في الترتيب.

ماتش الاهلي اليوم HD

يراهن الأهلي في هذه المباراة على قوة خطه الهجومي وقدرته على اختراق دفاعات الاتحاد. من المتوقع أن يعتمد المدير الفني للأهلي على مهاجمه البارز محمد شريف ولاعب الوسط أليو ديانج لتحقيق التفوق الهجومي.

من الجانب الآخر، سيعتمد الاتحاد السكندري على تكتيكاته الدفاعية المحكمة وسرعة لاعبيه في الهجمات المرتدة ، كريم الديب وأحمد عادل من اللاعبين الذين يعوّل عليهم المدرب لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي.

مباراة الاهلي والاتحاد السكندري اليوم بث مباشر

تنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية ، يمكن للمشجعين متابعة اللقاء على قناة أون تايم سبورت التي تنقل المباراة مباشرة.

تشكيل الأهلي المتوقع اليوم أمام الاتحاد

من المرجح بنسبة كبيرة أن يدفع مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر الليلة عند مقابلة سيد البلد بالتشكيلة التالية:

  • محمد الشناوي في حراسة المرمى.
  • عمر كمال عبدالواحد، محمد عبدالمنعم، ياسر إبراهيم، محمد هاني في الدفاع.
  • مروان عطية، إمام عاشور، أكرم توفيق في منتصف الميدان.
  • حسين الشحات،محمود كهربا ، رضا سليم في خط الهجوم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *