Яндекс.Метрика
الرئيسية / حول العالم / مدن المغامرات : مدينة بروكلين بولاية نيويورك
مدن المغامرات مدينة بروكلين بولاية نيويورك

مدن المغامرات : مدينة بروكلين بولاية نيويورك

نقدم لك دليلك لتحظي بعطلة أسبوعية رائعة بمدينة بروكلين في ولاية نيويورك حتي تتمتع بأفضل الأماكن السياحية , أفضل الأماكن للإقامة و كذلك أفضل الأماكن للطعام.

لا يعتبر سنترال بارك ” Central Park” من أفضل المتنزهات التي تعبر عن البرية الحضارية التي صممها فريدريك لو أولمستيد  ” Frederick Law Olmsted ” و لكن في الحقيقة هو متنزه بروسبكت ” Prospect Park” الموجود في بروكلين .

مدينة بروكلين بولاية نيويورك

أماكن اللعب

بروكلين مليئة بالمفاجأت و في الأماكن الأكثر وضوحاً ففي الحديقة مثلاً تجد أجزاء سليمة من الغابات و يمكنك ركوب الدراجة الجبلية و التزلج على الصخور و كل ذلك في وسط هذا المشهد الحضاري الهائل , و في شاطئ روكاواي ” Rockaway” يمكنك أن تتمتع بأفضل الأماكن للتزلج على الأمواج و يمكنك الذهاب إلى هناك بكل سهولة بإستخدام مترو الأنفاق , و لا تتوقف مفاجأت بروكلين عند هذا الحد فهناك أيضاً أكبر صالة رياضية للتسلق و التي تم إنشائها في مرأب قديم للسيارات.

إقرأ أيضا:  بريطانيا تخطط لدعم السيارات الكهربائية بمليار استرليني

مدن المغامرات : مدينة بروكلين بولاية نيويورك

الطعام

الخيارات كثيرة و متعددة مثلها مثل مانهاتن , فهناك مطعم ديفارا للبيتزا ” Di Fara” , مطعم بيتر لوجرز للمشويات ” Peter Luger’s” و بالطبع هناك دامبو” DUMBO” الذي يقدم واجهة بحرية جميلة يمكنك الإستمتاع بها في أثناء تناولك الطعام و أخيراً فينيجر هيل هاوس ” Vinegar Hill House” و الذي يقع على تل فينيجر .

ديفارا للبيتزا " Di Fara"

النوم

التخييم في المتنزه بالطبع فهي فكرة جديدة و تجربة رائعة كما يمكنك أيضاً التخييم في الشارع عبر متنزه بروسبكت.

المصدر.

إقرأ أيضا:  مدينة دمشق القديمة

قيم المقالة من فضلك

تقييم المستخدمون: 4.4 ( 1 أصوات)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *