Яндекс.Метрика
الرئيسية / حول العالم / مزيج البحر الأبيض المتوسط فى مدينة برشلونة بإسبانيا
مزيج البحر الأبيض المتوسط فى مدينة برشلونة بإسبانيا
مزيج البحر الأبيض المتوسط فى مدينة برشلونة بإسبانيا

مزيج البحر الأبيض المتوسط فى مدينة برشلونة بإسبانيا

تقع مدينة برشلونة بين البحر الأبيض المتوسط و تلال سيرا دي كولسيرولا ” Serra de Collserola hills” و تعد ثاني أكبر مدينة بإسبانيا, حيث أنها غنية بالتاريخ و على الرغم من ذلك فإنها تحتوى على تصميمات متطورة فيمكنك التجول عبر شوارعها الضيقة التى ترجع للقرون الوسطى ثم تتجه مباشرة لحي القرن التاسع عشر و حيث ستجد أحجار كريمة أستخدمت في العمار بشكل رائع.

و هناك بعض الأماكن التى لا يجب تفويتها أثناء زيارة برشلونة و على رأسها كاتدرائية أنتونى غاودى ” Antoni Gaudí’s unfinished cathedral” و التى لم يكتمل بنائها , ساجرادا فاميليا ” Sagrada Família” و هو معبد أيضاً لم يكتمل بنائه حيث أن هذه الأماكن توفر للسياح رؤية رائعة للمدينة , أما بالنسبة للإقامة فيمكنك أن تقيم فى فندق كولون ” Hotel Colón” الذى يعطيك واجهة رائعة للمدينة حيث يطل على كاتدرائية برشلونة أو حجز جناح فى بانيس أوريانتال ” Banys Orientals” القريب من متحف بيكاسو “Picasso Museum“.

إقرأ أيضا:  مدينة دمشق القديمة

مزيج البحر الأبيض المتوسط فى مدينة برشلونة بإسبانيا

أما إذا كنت ترغب فى معرفة شكل الحياة بالفعل فى مدينة برشلونة و لمعرفة ثقافاتها فعليك بالذهاب إلى سوق بوكويوريا ” Boqueria market” حيث ستتجول بين بائعين الخضراوات , الفواكه , اللحوم و الأسماك , و لمشاهدة ميناء برشلونة يمكنك ركوب التليفريك من منتجويك التل الجنوبى الغربى لبرشلونة.

و للحصول على تجربة مختلفة فى مياه برشلونة يمكنك الذهاب إلى المتحف المائى لبرشلونة حيث يمكنك مشاهدة أسماك القرش الموجدة على عمق 80 متر من خلال نفق تحت الأرض.

إقرأ أيضا:  أفضل الأماكن لقضاء عطلة عائلية رائعة : مدينة البتراء بدولة الأردن .

كذلك العرض الموسيقى و الضوئى في نافورة مونتجويك ماجيك  “Montjuïc Magic” و الذى يعرض من يوم الخميس و حتى يوم الأحد فى الربيع و الصيف و في يومي الجمعة و السبت فقط خلال الخريف و الشتاء .

 المصدر.

قيم المقالة من فضلك

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *