Яндекс.Метрика
الرئيسية / غذاء / ماكينة القهوة, الأضرار و الوقاية
ماكينة القهوة, الأضرار و الوقاية

ماكينة القهوة, الأضرار و الوقاية

الكثير منا يمتلك ماكينة القهوة التى تقوم بصنع القهوة لكى يحظى بفنجان من القهوة ذو مذاق عال فى الصباح, ولكن هل فكرت يوما أن هذا الفنجان من الممكن أن يسبب لك الكثير من الامراض أو حتي فساد حياتك. ليس السبب فى القهوة أو الفنجان نفسه لا , السبب فى هذه الماكينة التى تعد آلاف الأكواب من القهوة شهرياً.

ماكينة القهوة, الأضرار و الوقاية

ولكن كيف يكون هذا ؟

نتيجه  للآلية التي تعمل بها هذه الماكينه فإنها تتسبب في تراكم بعض الزيوت الناتجه عن مزج حبوب القهوه والتي تتفاعل مع الحراره والماء وتتحول علي المدي البعيد الي مواد خطره تؤثر علي صحتنا العامه.

سوف تعرض نفسك لمخاطر صحية إن لم تعتنى بنظافة هذه الماكينة بشكل دورى وتحرص على التأكد من نظافتها بالشكل المطلوب – غسيل ونظافه الوعاء يعد من الضروريات لنظافه هذه الماكينة ولكن ماذا عن المكونات الداخلية التى تعد هى  الأساس فى مزج الحبوب واخراجها لك فى شكل القهوة المتعارف عليها , ايضا ان لم تكن نظيفه بالشكل الكافي سوف تشعر بتغير في طعم ومذاق القهوه عن الشكل المعتاد.

لذلك ننصح بعمل نظافه دورية لهذه الماكينة الصغيرة وطبعاً شراء القهوة الجيدة في النوع.

 

الكثير منا يمتلك ماكينة القهوة التى تقوم بصنع القهوة لكى يحظى بفنجان من القهوة ذو مذاق عال فى الصباح, ولكن هل فكرت يوما أن هذا الفنجان من الممكن أن يسبب لك الكثير من الامراض أو حتي فساد حياتك. ليس السبب فى القهوة أو الفنجان نفسه لا , السبب فى هذه الماكينة…

قيم المقالة من فضلك

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *