حول العالم

عدد طلبات شراء تذاكر مونديال 2018 يصل لـ 2 مليون طلب

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، اليوم الثلاثاء، أن عدد طلبات شراء تذاكر حضور مباريات كأس العالم -2018 في روسيا وصل لـ 2 مليون طلب.

وجاء في بيان صدر عن الفيفا: “بدأ البيع يوم 14 أيلول/سبتمبر، وحتى الآن تم تسجيل أكثر من مليوني تذكرة، وأغلب الطلبات ترد من المشجعين من روسيا: إذ تبلغ نسبتهم أقل بقليل من 70 بالمئة من إجمالي التذاكر”.

وكان مدير قسم تنظيم المسابقات والمناسبات في الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، كولين سميث، قد أعلن يوم 4 تشرين الأول/أكتوبر، أن أن الطلبات المقدمة للحصول على تذاكر كأس العالم 2018، من قبل المشجعين، بلغت 1.5 مليون طلب.

وانطلقت في 14 أيلول/ سبتمبر الماضي، عملية بيع أول دفعة من المرحلة الأولى لبطاقات مباريات كأس العالم 2018، في روسيا، وتستمر حتى 12 تشرين الأول/ أكتوبر الجاري، بينما ستبدأ الدفعة الثانية من المرحلة الأولى من 16 إلى 28 تشرين الثاني/ نوفمبر.

وتجدر الإشارة إلى أن بطولة كأس العالم للعام 2018، وهي الأولى في تاريخ كرة القدم في روسيا خلال الفترة بين 14 حزيران/يونيو و15 تموز/يوليو 2018. وتستضيف مبارياتها الدولية 12 ملعباً منتشرة في 11 مدينة روسية، هي بالإضافة للعاصمة موسكو: سان بطرسبرغ، كالينينغراد، فولغوغراد، قازان، سمارا، سارانسك، سوتشي، يكاترينبرغ، نيجني نوفغورود، إضافة لمدينة روستوف على نهر الدون.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى