Яндекс.Метрика
الرئيسية / سياسة / سلاح الجو المصري يحبط محاولة تهريب أسلحة عبر الحدود الغربية
سلاح الجو المصري يحبط محاولة تهريب أسلحة عبر الحدود الغربية

سلاح الجو المصري يحبط محاولة تهريب أسلحة عبر الحدود الغربية

أحبط سلاح الجو المصري، اليوم الاثنين، محاولة تهريب كميات من الأسلحة والمتفجرات عبر الحدود الغربية للبلاد.

وأفاد بيان صادر عن الناطق الرسمي باسم القوات المسلحة المصرية، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك)، “أحبطت القوات الجوية محاولة جديدة لاختراق الحدود الغربية، تدمير 8 سيارات دفع رباعي محملة بكميات من الأسلحة والذخائر والمواد شديدة الانفجار، والقضاء علي العناصر الإرهابية الموجودة بداخلها”.

وأضاف “يأتي ذلك، مع استمرار قيام القوات الجوية وعناصر حرس الحدود في تنفيذ مهامهما بكل عزيمة وإصرار لتأمين حدود الدولة ومنع أي محاولة للتسلل أو اختراق الحدود علي كافة الاتجاهات الاستراتيجية”.

إقرأ أيضا:  جماعة مسلحة تتولى حماية مجمع ليبي للنفط والغاز

وأشار الناطق العسكري إلى تزامن العملية مع أعمال التمشيط والمداهمة للدروب والمناطق الجبلية لتتبع العناصر الإرهابية المنفذة للهجوم الإرهابي بمنطقة الواحات، واستمرارا للجهود المبذولة لتأمين حدود الدولة علي كافة الاتجاهات الاستراتيجية.

كان الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي وجّه، أمس الأحد، القوات المسلحة وقوات الأمن، ببذل أقصى جهد لملاحقة العناصر الإرهابية المتورطة في حادث إرهابي وقع بطريق الواحات البحرية (بالجيزة جنوب غربي القاهرة) يوم الجمعة الماضي راح ضحيتها 16 من أفراد الأمن، وإصابة 12 وفقد أحد الضباط، بينما سقط 15 من بين العناصر الإرهابية، وأصيب آخرون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *