حول العالم

مدن المغامرات : مدينة سانتا باربرا بولاية كاليفورنيا

 نقدم لك دليلك لتحظي بعطلة أسبوعية رائعة مدينة سانتا باربرا بولاية كاليفورنيا حتي تتمتع بأفضل الأماكن السياحية , أفضل الأماكن للإقامة و كذلك أفضل الأماكن للطعام.

مدن المغامرات : مدينة سانتا باربرا بولاية كاليفورنيا

ألهمت شواطئ سانتا باربرا بعض أهم الأساطير فى ركوب الأمواج مثل بروس براون ” Bruce Brown” و توم كورين “Tom Curren” , و كذلك جاك جونسون “Jack Johnson” الذي كان طالب في السينما حينما أدى أول دور له فى المدينة حتى مكتشف باتاجونيا إيفون شوينارد “Patagonia Ivon Chouinard ” كسر أسنانه في أثناء تسلقه الجبال و التي تبدو و كأنها مرتفعة من المحيط الهادئ  رأساً . لماذا كل هذه الشهرة ؟ بالطبع لكون سانتا باربرا تبدو و كأنها متحف للطبيعة و عند وجودك في مثل هذا المكان لا يمكن أن تفعل شئ سوى أن تطمح للعظمة.

 أماكن اللعب

مدن المغامرات : مدينة سانتا باربرا بولاية كاليفورنيا

هناك العديد من الأماكن تصلح للعب و التسلية مثل : ركوب الدراجة الهوائية , التنزه سيراً على الأقدام في جبال سان رفاييل “San Rafael ” , ركوب الأمواج و التسلق أياً كانت خياراتك و تفضيلاتك ستوفرها لك سانتا باربرا بمغامرتها الرائعة  , و لعل أفضل مقدمة لبدء رحلاتك في المدينة هي التجديف على طول الشريط الساحلى الرائع و الذى يعطي مدينة سانتا باربرا  لقبها المشهور حيث يطلق عليها الريفييرا الأمريكي “the American Riviera”.

 الطعام

مدن المغامرات : مدينة سانتا باربرا بولاية كاليفورنيا

من أفضل الأطعمة التي يمكن تناولها في سانتا باربرا هي الأوفوكادو الطازجة , الفراولة و أيضاً المأكولات البحرية المحلية و التي تباع  في أسواق المزارعين المحليين , و بالطبع لا يجب تفويت أفضل مطاعم الوجبات السريعة للأطفال و هو مطعم لاا سوبر ريكا تاكوريا “La Super-Rica Taqueria”و كذلك مطعم ماي أتينتيكو ميكسيكان “muy auténtico Mexican ” و الذي يقدم أفضل أنواع البقول , اللحم المقدد و أطباق الجبن التي ستجدها من أروع ما تذوقت يوماً.

النوم

فندق الكناري “Canary Hotel” و الذي يقع في وسط العاصمة و الذي يعد قريباً من كل الأماكن السياحية و كذلك قريباً من الشاطئ.

المصدر.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى