Яндекс.Метрика
الرئيسية / حقائق / حقائق غريبة عن التحية في بلدان العالم+ (صور)
حقائق غريبة عن التحية

حقائق غريبة عن التحية في بلدان العالم+ (صور)

على قدر تنوع الحضارات والبلدان , يوجد تنوع في إلقاء التحية , سوف نقدم لكم لمحة بسيط عن حقائق غريبة للتحية في بعض بلدان العالم ,أرجو أن تنال إعجابكم.

حقائق غريبة عن التحية

1.في بلاد التبت(تقع في منطقة منعزلة تحاصرها الجبال في وسط القارة الآسيوية، وتحدها الصين من الشرق والتركستان الشرقية من الشمال، وكشمير من الغرب، والهند من الجنوب.) تكون التحية في بعض القبائل بإخراج اللسان وترد التحية بالمثل.

حقائق غريبة عن التحية

2. وفي الهند(تقع في جنوب آسيا. سابع أكبر بلد من حيث المساحة الجغرافية،والثانية من حيث عدد السكان، وهي البلد الديموقراطية الأكثر ازدحاما بالسكان في العالم.) إذا أراد شخص أن يحيي آخر شد أذنه بيده، فإذا كانت الشدة خفيفة دل ذلك على ضعف الصداقة بينهما والعكس صحيح.

إقرأ أيضا:  حقائق متنوعة و معلومات عامة مفيدة جدا

حقائق غريبة عن التحية

3.أما سكان جزر المحيط الهادئ فيدنو أحدهما من الآخر ويلصق أنفه في أنفه لفترة من الزمن تطول كلما كان السلام حاراً .

حقائق غريبة عن التحية

4.وفي هندستان يتبادلون التحية بأن يقبض كل منهما على لحية الآخر .

حقائق غريبة عن التحية

5.وعلى ما نعتاده ففي موريتانيا (تقع موريتانيا في غرب أفريقيا، على شاطئ المحيط الأطلسي الذي يحدها من الغرب، تحدها من الشمال الغربي الصحراء الغربية، ومن الجنوبالسنغال، ومن الشرق والجنوب مالي ومن الشمال الشرقي الجزائر) يكون السلام باليد معناه الاحترام والوقار .

حقائق غريبة عن التحية

6.إلا أن جبال الهملايا(هي أعلى سلسلة جبال في العالم، وتمتد على طول الحدود الشمالية من باكستان والهند ونيبال وبوتان، وبورما) لها أسلوب غريب حيث تكون التحية بأن يحك أحدهما “ظهره بظهر الآخر”.

حقائق غريبة عن التحية

7.لكن في الصين ( وهي ثاني أكبر بلد في العالم من حيث مساحة البر،[1] حيث تحتل مساحتها البرية تسعة ملايين وستمائة ألف كيلومتر مربع، أي واحد على خمسة عشر من إجمالي المساحة البرية للكرة الأرضية، وربع إجمالي مساحة آسيا، ونفس المساحة الكلية للدول الأوربية الثلاثين)اذا تقابل شخصان ولم يمض على افتراقهما مدة طويلة ، يتصافحان بأن يأخذ كل منهما يد صاحبه، ويضعها على قلبه قائلاً: “أيزم” .أما إذا تلاقيا بعد فراق طويل فإنهما يجلسان على ركبتيهما – كل في مواجهة الآخر- وجباههما ملتصقتان بالأرض ويكرران نفس اللفظ السابق.

إقرأ أيضا:  حقائق جميلة عن دولة فرنسا

حقائق غريبة عن التحية

8. ويأتي في أوكرانيا(و تقع على الحدود مع عدد من الدول الأوروبية بولندا وسلوفاكيا والمجر في الغرب وروسيا البيضاءفي الشمال ومولدوفا ورومانيا في الجنوب غرب وروسيا في الشرق. معظم أراضيها يضع ضمن العظمى الأوروبية عادي ، في حين أجزاء من المناطق الغربية تصل إلى بانونيا عادي) عيد اسمه عيد المساخر والاحتفال به يكون بصفع الوجوه، ويقف الرجلان ويبدآن بصفع بعضهما البعض على مرأى ومسمع من الناس، وقد تستمر هذه المزحة الخفيفة ساعات طويلة أما دور الجمهور فهو التصفيق والتصفير والتشجيع والهتافات .

إقرأ أيضا:  التدخين و حقائق مدهشة عنه.

حقائق غريبة عن التحية

والأغرب من ذلك يحدث في جزر الفلبين حيث يرفع الشخص الذي يؤدي التحية رجله بوجه الشخص المحيا ويمرغها في وجهه.

حقائق غريبة عن التحية

اي أنواع التحيه أعجبتك؟

قيم المقالة من فضلك

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *